أخبار عاجلة
ما هو مشروع 'أرتيك بالادي' ما علاقته بروسيا؟ -
السيد: لبنان بلد المؤمنين الذين يحلمون بقيامته -
إشكال في رياض الصلح.. وسلسلة توقيفات -
ميريام سكاف للنواب: “شرعيتكن سقطت”! -
جنبلاط: سأضع كل جهودي لمتابعة قضية علاء أبو فخر -
ترزيان: سأبقى دائمًا بخدمة وطني وأهلي -

وعد العساف تعتذرُ لفيحان بعد جدل حلقتهما مع ملاك الحسيني.. شاهدي!

إشترك في خدمة واتساب

أثارت نجمة الطفلة وعد العساف ضجّةً واسعةً على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في حلقة من برنامج "حراك مع ملاك"، للإعلامية ملاك الحسيني.

وحلّت وعد ضيفةً في الحلقة مع الطفلة رند الشهيلي وهي من التواصل الاجتماعي أيضًا، ومعهما نجم مواقع التواصل الشاب الشهير بـ"فيحان".

واتّهم كثيرون الطفلة وعد بالخروج عن حدود اللباقة، فيما واجهت مُقدّمة البرامج اتهامًا أيضًا بعدم التزام المهنية، وذلك بعدما ردّت وعد على سؤال الإعلامية بشأن متابعتها لـ"فيحان" أم لا وهل تعتبره قدوةً، حيث أنكرت قائلةً: "أول مرة كان ينشط فيها كنت أتابعه، بعدين فكيت ما عدت أتابعه لما خلاص لأني حسيته أوفر، وأختي تمسكني كل يوم تشغله، يعني عذرًا، بس فيحان يطق أعصابي".

وأيّدت الشهيلي حديث وعد، لتبدأ عاصفة الانتقادات عبر هاشتاغيْ #وعد_العساف و#ملاك_الحسيني في ، واعتبروا ردها خارجًا عن حدود الأدب ولا ينمّ عن احترام لشخص أكبر منها سنًا بكثير، فيما وجّه البعض اتهامًا لملاك باستغلال الطفلة لإثارة الجدل وتحقيق نسب مشاهدة للبرنامج.

وانتقد آخرون الهجوم على وعد باعتبارها مجرّد طفلة، وأن تصرفها لا يتجاوز تصرف أطفال، مستنكرين إهانتها بهذه الطريقة، ما قد يؤثر على نفسيتها.

من جانبها قدّمت وعد اعتذارًا لـ"فيحان" في رسالة عبر "سناب شات"، واصفة إياه بـ"الأخ الكبير".

أمّا الإعلامية ملاك الحسيني فأوضحت عبر "تويتر" أن طبيعة البرنامج تتطلّب الصراحة والوضوح والجرأة، والتجرد من الرأي الشخصي، وأنها أبلغت فيحان بذلك قبل عرض الحلقة.

img

من جانبه وضع فيحان حدًا للجدل الدائر موضحًا عبر حساباته الشخصية أن اللقاء تم اجتزاء بعض ردوده، مؤكدًا أنه قام بالرد على الطفلتين في البرنامج إلا أن الإدارة قامت بحذف الردود.

img

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد رمضان يُحيي حفل زفاف بالصدفة ويشعل الأجواء.. شاهدي!