صابرين تخلعُ الحجاب وتظهرُ بشعرها الأشقر.. شاهدي!

إشترك في خدمة واتساب

فاجأت الفنانة المصرية صابرين جمهورها بإطلالة مُفاجئة عندما ظهرت دون حجاب، في صورة نشرتها على واعتمدت لونًا أشقر لشعرها، وذلك بعد دفاعها المتكرّر في العديد من المناسبات عن طريقة وضعها بالحجاب.

وكانت الفنانة صابرين قد أنهت الخلاف حول حجابها، خلال تصريحات تلفزيونية في نوفمبر الماضي، وقالت فيها إنها من عائلة فنية، ولم تُجبر على الحجاب، وسعيدة بقرارها الشخصي.

وتابعت: "أنا مش محجبة ومش ندمانة على الخطوة دي، وده ستايلي مش حجاب، وأهم حاجة أكون سعيدة"، مشيرة، إلى حصولها على فتاوى بارتداء الباروكة، أثناء التمثيل، ورفضت الإفصاح عن مصدرها.

ودخلت صابرين، في مشاجرة مع الإعلامية بسمة وهبة، بسبب سؤالها عن الحجاب، وإذا ما كانت محجبة وتلبس "باروكة"، قائلةً: "أنتِ ملكيش دعوة أنا محجبة ولا لأ.. وأنا غير محجبة وهذا مجرد لوك وستايل".

وأضافت: "بدون فتاوى من أحد استفت قلبك، والباروكة بتتغير حسب كل دور وطبيعته، والإنسان قلبه بيتغير وربنا يثبتنا كلنا، وعشان محدش يزعل أنا مش محجبة ده اكسسوار"، مطالبة بعدم الالتفات لملابسها، والحكم على أعمالها الفنية فقط، ومدى إتقانها لأداء الأدوار.

وتابعت: "أنا عمري ما مشيت وراء الفتاوى.. لأنها دلوقتي بقت استرتش.. أنا مش محجبة وده لوك جديد ولو النهارده عاملة شعري كنت بيّنت لكم قصة شعري.. أنا مجنونة وبحب كده".

وأوضحت أنها تتعرّض باستمرار لهجوم لاذع من قبل الجمهور؛ بسبب "الباروكة"، قائلةً: "فيه لجان إلكترونية مخصصة لصابرين مع كل عمل فني ليا بينزلوا ويهاجموا حجابي والباروكة اللي لبساها ومش عاجبهم حاجة خالص".

صابرين هي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف وقد نشأت في أسرة عاكف، وبدأت التمثيل وهي في سن الرابعة وكان لها تجارب عديدة مع الغناء ولكنها تفرّغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة أبرزها تقديم شخصية المطربة في مسلسل يروي حياتها الشخصية.

ورغم أنها حقّقت خلال المسلسل نجاحًا كبيرًا لكنها قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرّغت لتقديم بعض البرامج الدينية، وفي عام 2006 قرّرت العودة للعمل الفني وذلك بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرّت من بعده بالعمل الفني.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيمان العاصي تكشف حقيقة تاتو "الماسونية".. وانتظروني مع محمد رمضان!