وصلت لأكثر من نصف مليون دولار.. إليك أسعار ملابس الحمل الخاصة بماركل!

وصلت لأكثر من نصف مليون دولار.. إليك أسعار ملابس الحمل الخاصة بماركل!
وصلت لأكثر من نصف مليون دولار.. إليك أسعار ملابس الحمل الخاصة بماركل!

قالت صحيفة Daily Express البريطانية، إن خزانة أزياء الحمل الخاصة بميغان ماركل تصل قيمتها إلى 500 ألف جنيهٍ إسترليني، أي أكثر من 660,824 دولاراً أميركياً.

هذه المعلومات بناء على تحليل أجرته شركة Love the Sales لأبحاث الأزياء، بتحليل 75 زياً ارتدتها ميغان في الفترة التي بدأت من آب 2018، وحتى آخر ظهورٍ لها في دير وستمنستر قبل إجازة الأمومة الأسبوع الماضي.


محتويات خزانة أزياء الحمل الخاصة بميغان ماركل
وقالت الصحيفة البريطانية إن الخزانة تحتوي على زوج من الأقراط الماسية الجميلة، التي تُقدَّر قيمتها بـ21 ألف جنيه إسترليني (27,754 دولاراً). وشملت الأزياء ملابسها الأكثر فخامةً التي ارتدتها ميغان على مدار الشهور القليلة الماضية عدداً من الأزياء التي ارتدتها في جولاتها بالمغرب وأستراليا وتونغا. إذ ارتدت الدوقة فستاناً تبلغ قيمته 10 آلاف جنيهٍ إسترليني (13,216 دولاراً) ومجوهراتٍ بقيمة ألفي جنيه (2,643 دولاراً) خلال حضورها لحفل توزيع جوائز مجلة Australian Geographic.
وخلال رحلتها الأخيرة إلى المغرب بصحبة الأمير هاري، ارتدت ميغان فستاناً مصنوعاً خصيصاً بقيمة 2,252 جنيه إسترليني (2,976 دولاراً) مع مجوهراتٍ تُقدَّر قيمتها بـ21,000 جنيه إسترليني (27,754 دولاراً). لكنها ارتدت أروع أزيائها على الإطلاق خلال رحلتها للقاء ملك تونغا، حيث تزيَّنت بقطعتين مُذهلتين من المجوهرات. إذ ارتدت أقراطاً من الذهب الأبيض تتخطى قيمتها الـ7,000 جنيهٍ إسترليني (9,251 دولاراً)، بالإضافة إلى خاتم الزبرجد الخاص بالأميرة ديانا وقيمته 74,893 جنيهاً إسترلينياً (98,982 دولاراً).
وكشفت دوقة ساسيكس خلال زيارتها لفيجي في تشرين الأول 2018، عن أقراطها الألماسية من تصميم Butani، التي تُقدَّر قيمتها بـ21,326 جنيهاً إسترلينياً (28,185 دولاراً)، وهي واحدةٌ من أروع قطع المجوهرات التي تمتلكها. فيما تَضُمُّ قائمة مُصممي أزيائها المُفضلين: جيفنشي وفيكتوريا بيكهام.

أناقة
وتماشياً مع الموضة، تحرص ميغان على قاعدة عدم ارتداء الزي نفسه مرتين، رغم ولعها بارتداء مجوهراتها المُفضَّلة أكثر من مرة. وقالت أماندا ديشاو، مُحرِّرة موقع Meghan’s Mirror، في حديثها لمجلة Grazia عن أناقة الدوقة: "اعتادت ميغان ارتداء الألوان القاتمة والأزياء بناءً على حبها للجماليات الفرنسية في حياتها الطبيعية. وتُحاول المزج بين ميغان ماركل ودوقة ساسيكس بطريقةٍ تحافظ على الأجزاء الرائعة من حياتها السابقة والمنصة أو المنصب الذي أُوكِلَ إليها".

وتقضي ميغان حالياً إجازة الحمل استعداداً لإنجاب مولودها الأول في نيسان 2019. ورغم إعفائها من مهامها الملكية بفضل الإجازة، فإنها قررت زيارة المركز الثقافي النيوزيلندي في العاصمة لندن، بصحبة الأمير هاري، من أجل التوقيع على كتاب العزاء لضحايا هجوم كرايستشرش الإرهابي الأخير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى