رولا شامية وlbci: الحلقة التجريبية لم تنل الموافقة.. فهل يقع النصيب؟

رولا شامية وlbci: الحلقة التجريبية لم تنل الموافقة.. فهل يقع النصيب؟
رولا شامية وlbci: الحلقة التجريبية لم تنل الموافقة.. فهل يقع النصيب؟

تحت عنوان رولا شامية وlbci... "جرّب حظك مرة أخرى"، كتبت زكية الديراني في "الأخبار": بات محسوماً أن إطلالة رولا شامية على قناة lbci لن تكون هذا الشهر، ولو لحلقات قليلة كما حصل مع زميلتها كارلا حداد التي أطلقت قبل أسبوعين برنامج "Fe male" (كل أحد).

رغم أن شامية صورت حلقة تجريبية من برنامجها المتوقع عرضه على lbci، إلا أن عثرات أدت إلى تأجيل البرنامج. في التفاصيل أن العمل بحاجة لتعديلات على فقراته ومضمونه ليكون صالحاً للعرض ومنافسة باقي البرامج.

صحيح أن شامية تتولّى مهام برنامج كوميدي يعتبر "ملعبها"، لكن الحلقة التجريبية لم تنل الموافقة بعد وبحاجة لتعديلات بارزة. من هذا المنطلق، وجدت lbci أن تأجيل البرنامج سيكون لصالحه في هذه الفترة، خاصة أن القنوات تتحضر حالياً لبرمجة رمضان التي تغلب عليها المسلسلات المتنوعة.

كانت شامية عرفت أخيراً ببرنامج "ما في متلو" الذي قدمته قناة mtv لسنوات وتوقف في الصيف الماضي. يذكر أن شامية تلقت عرضاً من قناة "الجديد" أيضاً حيث قدمت حلقة إستقبال العام الجديد، لكنها لم تتوصل لاتفاق مع القائمين على "الجديد".

وكذلك الحال بالنسبة إلى lbci التي يبدو أنها لغاية اليوم لم تبتّ أمر التعاقد معها. على أن تعيد الشاشة بعد شهر الصوم، تصوير حلقة تجريبية ثانية من المشروع الجديد. فهل يقع النصيب بينها وبين lbci أم لا؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى