أخبار عاجلة
لقاءات رئاسية في بعبدا: طي الرسالة والبحث عن مخارج -
رسالة عون لا تساهم بحل مشكلة التأليف بل تزيدها تعقيداً -
مراجع دستورية: الرسالة الرئاسية لن تفيد بشيء   -
الطريق إلى الحل -
لبنان داخل أنفاق “حزب الله” -
الحريري لا يأبه لفبركات غرف حارة حريك السوداء! -
تطوران على جانب من الأهمية -
إليكم.. مواعيد حفلات النجوم ليلة رأس السنة! -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

ماغي بو غصن تكشف عمّن سيشاركها وقيس الشيخ نجيب المسلسل الرمضاني

حلت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن ضيفة مميزة ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم كل يوم سبت الساعة الواحدة ظهراً عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”. تحدثت ماغي بو غصن خلال اللقاء عن فيلمها السينمائي الجديد “حبة كراميل” الذي سيبصر النور في 21 كانون الأول وعن مسلسلها القادم لشهر رمضان 2018.

وعن أسباب تغيير تتر مسلسل “كراميل” الذي غنته النجمة نوال الزغبي في رمضان الفائت، اشارت بو غصن ان مضمون العمل تغيّر كلياً بحسب مضمون الفيلم لذا فالاغنية لم تعد تناسب المضمون الجديد. واضافت ان نوال الزغبي “بالقلب” و”كراميل” كذلك، خاصة ان الاغنية مهّدت بنجاحها لنجاح المسلسل ونوال “بتاخد العقل”. كما ذكرت بوغصن أن اغنية “كاراميل” ستمرّ في بعض مشاهد الفيلم ولا يمكن الاستغناء عنها.

وعن الفروقات ما بين المسلسل والفيلم، أشارت ماغي الى أن الفيلم مختلف كلياً عن المسلسل على الرغم من أنه تكملة له. وأشارت الى أن من تابع المسلسل ومن لم يتابعه سيستمتع بالفيلم. وأكدت أن فريق عمل الفيلم لم يتكل فقط على نجاح المسلسل بل قدم إضافات فيه. ولفتت ماغي أن ما يعزز نجاح الفيلم أكثر هو النجاح الذي حصده المسلسل وهناك الكثير من الجمهور بإنتظاره في صالات السينما.

ورداً على سؤال حول الإستغناء عن بعض الأسماء كبونيتا سعادة، كارمن لبس وكارين سلامة، أوضحت ماغي أن اللواتي تم ذكرهن قدمن أدواراً مميزة في المسلسل مؤكّدة أن تركيبة الفيلم الجديد وخصوصية السينما لا تسمح لهن بالاستمرار مع أبطال الفيلم لأن كاتب الفيلم لا يستطيع أن يتوسع كثيراً فيه مشيدة بهن وبدورهن ونجوميتهن.

وبالعودة الى تتر الفيلم، اشارت ماغي ان التتر قدمته بصوتها بعنوان “كوني انتي” من كلمات أحمد ماضي، الحان جان صليبا، توزيع  Behimavmedoski تسجيل وميكس وماسترينغ استوديو هادي شرارة. وكليب الفيلم سيعرض قريباً على الشاشات. وكشفت ماغي ان مدرب الرقص شارل ماكريز درّب ابطال الفيلم على الرقص خاصة ان في الفيلم سيرقصون على اغنية “ديسباسيتو”.

وانتقالاً لشهر رمضان القادم حيث ستشارك بمسلسل مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، من كتابة مازن طه وإخراج ايلي حبيب وانتاج ايغل فيلمز، كشفت ماغي أن فريق العمل سيبدأ التصوير في ٥ كانون الثاني وهو مسلسل رومانسي كوميدي، سيعرض على شاشة الـLBCI. حينها قاطعتها باتريسيا متسائلة: هل سيعرض المسلسل أيضاً عند الساعة السابعة مساءً؟ فأشارت ماغي الى أنها لا تفكر بهذا الموضوع فهي تثق برؤية رئيس مجلس إدارة المؤسسة اللبنانية للارسالLBCI الشيخ بيار الضاهر فهي تفاجأت العام الفائت عندما عُرض مسلسل “كاراميل” عند الساعة 7 مساءً، الا ان المسلسل حصد نسبة مشاهدة عالية في هذا التوقيت وباتت المحطات تبحث عن مسلسلات رمضانية ناجحة للموسم المقبل تنافس بها عند السابعة.

وكشفت ماغي بو غصن حصرياً لبرنامج “بصراحة” عن اسمين سيشاركان في مسلسلها الرمضاني المقبل وهما جيسي عبدو ووسام صباغ ولم تكشف عن اسماء اخرى لأن الشركة لا زالت في مرحلة التفاوض مع اسماء الفنانين. وعن إطلالة قيس الشيخ نجيب ضمن برنامج “منا وجر”، وصفته ماغي بـ”بياخد العقل” فهو برأيها يتمتع بكاريزما وعفوية وهو محترم ولبق وكل هذه الامور تعكس شخصيته على الشاشة لذا يتمتع بشعبية كبيرة.

وعن تصريح الممثلة نادين الراسي عنها عندما قالت أن ماغي بوغصن هي نجمة الشاشة الاولى الآن لانها خرجت من رمضان بمسلسل ناجح و”كاراميل” يعرض الآن في وتستعد لفيلم سينمائي، شكرت ماغي نادين على تصريحها ولفتت ان جواب نادين صادق.

وعن تواجد نجمات الصف الأول على الشاشة كورد الخال، ماغي بوغصن، نادين الراسي، نادين ن. نجيم، هيفا وهبي وسيرين عبد النور حيث تقتصر اطلالتهن على شهر رمضان، فكيف يقبلن ان يتركن الشاشة لممثلات درجة ثانية خلال باقي أشهر السنة؟ أشارت ماغي أن من جهتها تقدم عملاً واحداً في السنة اضافة الى عمل سينمائي واحد والوقت الباقي تخصصه لعائلتها، ولكن بسبب المنافسة الشرسة في رمضان يفضل المنتج عرض اعماله مع نجمات الصف الاول في هذا الشهر حيث يضمن نسبة مشاهدة مرتفعة. كذلك هناك موسم آخر لعرض المسلسلات يبدأ من شهر كانون الثاني ويستمر 4 اشهر حيث يتم عرض اهم المسلسلات.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: من وراء شائعة موت إليسا؟

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو