دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

Fast Link

مونيكا بيلوتشي المرأة الأكثر جاذبيّة.. ما سرّها؟

رغم تقدّمها في السنّ إلا أنّ النجمة الخمسينيّة مونيكا بيلوتشي لا تزال تنافس أكثر الشابات أناقة وجاذبيّة. 

وتسحر بيلوتشي الجميع كلّما أطلّت أكان على السجادة الحمراء أو في مناسبات عادية والسبب مدى الجاذبيّة التي تتمتّع بها والتي تسيطر على إطلالتها لتكون بالتالي المرأة الأكثر جاذبيّة وسحراً رغم تقدّمها في السنّ وعلى مرّ السنوات.


ومن يتابع إطلالات بيلوتشي منذ سنوات وحتى اليوم، يُلاحظ أنّ هناك بعض القصّات والحيل المعيّنة التي تعتمدها وتتمسّك بها.

تختار بيلوتشي الفساتين الضيّقة على الجسم والتي تأتي بقصّة مستقيمة وطول متوسّط وتحرص أن تكون إما بقماش الليكرا ولكن حينها برباط رفيع جداً وقصّة ضيّقة على الصدر أو قصّة الكورسيه أيضاً أو بقماشٍ شفاف كقماش الشبك أي الـ Mesh حيث ترتدي بجرأة تحتها السروال الداخليّ الشورت مثلاً وحمالة الصدر الظاهرة.

للسجادة الحمراء وإطلالاتها الرسميّة، تكون فساتينها الطويلة ضيّقة على الصدر والخصر والأرداف أي بأسلوبٍ تظهر تضاريسها وتختارها بألوانٍ شفافة أو ذهبيّة أو بألوان تأتي قريبة من لون بشرتها أي النيود وبقصّة الأكمام الطويلة وبأسلوبٍ محتشم قماشها وقصّتها الضيّقة كفيلين بجعلها جذابة.

تلجأ بيلوتشي أيضاً إلى الفساتين بالألوان الداكنة الملوكيّة أو الأسود وبالقصّة المسندلة والمحتشمة أيضاً ولكن تختارها مع شقّ طويل على الساق أو بقصّة منخفضة على الصدر.

الأحمر! ثمّ الأحمر! لا شكّ أنّك تعلمين أنّه أكثر الألوان جاذبيّة ولكنّك تنسين تأثيره ومدى إمكانيّة نشره الأسلوب الجذاب على إطلالتك ولكن بيلوتشي لا تنسى ذلك وكلّما أرادت إطلالة حيويّة وشبه رسميّة، لجأت إلى الفستان الأحمر.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رغدة تكشف حقيقة حالتها الصحية

هل مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة جدية؟

الإستفتاءات السابقة