أخبار عاجلة
قتيل وجرحى جراء 3 حوادث سير في عكار -
لقاء تنسيقي في القاع للحد من مخاطر الكوارث -

مولود ميغان ماركل 'يهدد إمبراطورية كيم كارداشيان'!

مولود ميغان ماركل 'يهدد إمبراطورية كيم كارداشيان'!
مولود ميغان ماركل 'يهدد إمبراطورية كيم كارداشيان'!
تداولت تقارير جديدة أن كيم كارداشيان تشعر بالغيرة من الطفل الملكي الأوّل لميغان ماركل والأمير هاري، أرشي، الذي سرق منها الأضواء عندما وُلد في وقت سابق من هذا الشهر.

ويُعتقد أن نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 38 عاما، شعرت بـ"التهديد" بسبب شهرة طفل ميغان الملكي، وتبذل قصارى جهدها لمنعه من "تدمير إمبراطورية كارداشيان".


وبحسب أحد المقربين، فإنّ كيم تشعر بأن أفراد ساسيكس طغوا على نجوميتها، حيث أن أميركا أصبحت مهوسة بهم، خاصة بعد ولادة أول طفل لميغان والأمير هاري.

ووصل طفل كيم الرابع، الذي ولد عن طريق الأم البديلة، عقب ولادة أرشي، لكنّه لم يتلق الكثير من الاهتمام، ويشير مصدر مقرب إلى أنّ هذا ما جعل كارداشيان "متوترة بأن ميغان ستسرق منها تاج ملكة المشاهير".

وكان العالم في حالة تأهب لاستقبال خبر ولادة طفل الأمير هاري وميغان ماركل، وقد اكتسح الخبر مواقع التواصل الإجتماعي في السادس من أيّار، وعلى الرغم من أن خبر ولادة طفل كيم أتى بعد بضعة أياّم إلّا أنّه لم يتمكن من اجتياح الشبكات الإجتماعية.

وقامت كورتني كارداشيان، شقيقة كيم، بإعلان خبر ولادة طفل كيم وكاني ويست الرابع على طريقتها، حيث انتهزت فرصة ظهور والدتها كريس جينر في برنامج "إيلن" الشهير، لإعلانها مفاجأة ولادة الطفل، والتي تقول وسائل الإعلام إنّها كانت خطوة محسوبة من قبل كيم لتتصدر عناوين الصحف.

وأوضحت وسائل الإعلام الأميركية أن التركيز الرئيسي لكيم في الوقت الحالي هو أن تكون أكثر شهرة من العائلة المالكة البريطانية، ويعتقد أن نجمة تلفزيون الواقع تعمل كل ما في وسعها للحفاظ على عائلتها في وضع آمن، ويقال إنها عينت فريقا جديدا بالكامل للعلاقات العامة "لإبقاء أسرتها بارزة" وجذب عدد أكبر من المعجبين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاريس بشار ورنا شميس.. هل أثار "دقيقة صمت" خلافًا بينهما؟
التالى صديقة الأمير هاري ترتدي النقاب وتثير ضجة.. هذا ما كتبته! (صورة)



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital