تخلّت عن شعرها الطويل وارتدت ثياب فتاة فقيرة.. ستيفاني صليبا مفاجأة رمضان 2019!

تخلّت عن شعرها الطويل وارتدت ثياب فتاة فقيرة.. ستيفاني صليبا مفاجأة رمضان 2019!
تخلّت عن شعرها الطويل وارتدت ثياب فتاة فقيرة.. ستيفاني صليبا مفاجأة رمضان 2019!
كتبت زكية الديراني في صحيفة "الأخبار": افتتحت ستيفاني صليبا صفحة جديدة في التمثيل. الممثلة اللبنانية التي عرفت بأدوار تقوم على شكلها الخارجي فقط، أطلّت في مسلسل "دقيقة صمت" (كتابة سامر رضوان، وإخراج شوقي الماجري) بشكل لم يعتده أحد من قبل. تخلّت بداية عن شعرها الأشقر الطويل، ثم إرتدت ثياب فتاة فقيرة، لتكون مقنعة شكلاً ومضموناً، وتمتعت بحضور هادئ وأداء مقنع. علماً أنّ "دقيقة صمت" يروي قصة "أمير ناصر" (عابد فهد) و"أدهم منصور" (فادي أبي سمرا) الحكومين بالاعدام.

عند وقوفهما على منشقة الإعدام، تتبدّل الظروف بشكل مفاجئ فيتمّ تخليصهما من الموت، لكن القدر لن يتركهما. تتوالى الأحداث، فتلتقي سمارة (ستيفاني) التي تتمتع بموهبة تزوير الأوراق ولكنها تبحث عن الامان في الحياة بعيداً عن المشاكل، بأمير الذي يفتش عن خلاص ويبحث عن جوازات سفر مزوّرة. تتصاعد الاحداث والمواجهة بين الطرفين ضمن حبكة جذابة ومتقنة، ناهيك بالأداء المحترف للممثلين المشاركين.

بالطبع، فإنّ لشوقي الماجري آثاراً واضحة في مشاهد ستيفاني. المخرج التونسي معروف بأنه دقيق في عمله حدّ الهوس. يكرر المشهد ويعيده عشرات المرات. هكذا، وضع الماجري ستيفاني على السكة الصحيحة، بعدما كانت أمام امتحان صعب، فجميع النجوم المشاركين في العمل هم مخضرمون وبارعون بأدائهم بدءاً بعابد فهد وفادي صبيح وفادي ابي سمرا واندريه سكاف (يلعب دور زوج والدتها عطوف). التجربة كانت إيجابية بالنسبة إلى الممثلة اللبنانية، فبعد "دقيقة صمت"، بات يمكنها أن تفرض نفسها بشكل أوسع في الدراما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انفصال شيري عادل عن الداعية معز مسعود
التالى ابن شقيقة أنغام اليتيم يعيش أحداثاً حقيقية أداها بمسلسل



 

Charisma Ceramic