بعد نجاح الثالث.. جزء رابع لـ 'الهيبة'؟!

بعد نجاح الثالث.. جزء رابع لـ 'الهيبة'؟!
بعد نجاح الثالث.. جزء رابع لـ 'الهيبة'؟!
لا يزال من المبكر الحديث عن جزءٍ رابع من مسلسل ""، الذي يُسدل الستار على جزئه الثالث الذي حمل عنوان "الهيبة - الحصاد" ووقفت فيه النجمة العائدة بقوّة إلى الساحة سيرين عبد النور للبطولة النسائية، في وجه "جبل شيخ الجبل" ، والمُستمرّ مع القديرة ، والمحترف في أدائه أويس مخللاتي في تقديم "ترويكا" دراميّة لافتة، ضمن خيوط متشابكة وقصص متشعّبة. 

إلّا أنّ نجاح الجزء الثالث، أعاد إلى الأذهان فكرة الحديث عن جزءٍ رابع واحتمال جزءٍ خامس، فيحجز "الهيبة" مسبقاً مكانةً له على المائدة الرمضانية لعامين مقبلين. 

ووفق بعض المصادر المطّلعة، فإنّ الحديث عن جزءٍ جديد وارد، ولكنّه مرتبط بترقّب الجمهور لكيفية انتهاء الجزء الثالث من العمل، والذي يتكتّم صناعه عنه حتى كتابة هذه السطور. وعندما سئلت الفنانة سيرين عبد النور عمّا إذا كانت ستُسلّم البطولة النسائية في الجزء المقبل، ردّت بالقول: "لا أعلم ما إذا كان هناك جزء رابع... القرار بيد المخرج سامر البرقاوي والمنتج صادق الصبّاح. أنا لا أفرض نفسي على أحد، وطوال مسيرتي لم أطلب دوراً ولم أتقرّب من أحد بغية الحصول على دور أو المشاركة في عمل". 

أمّا الممثلة الجميلة روزينا لاذقاني، فتقول حول إمكانية تقديمها الجزء الرابع من المسلسل إنّ عوامل كثيرة تدفعها للمتابعة في الجزء الجديد في حال وُجِد، فهي سعيدة بدور "مُنى" الذي تؤديه ضمن أحداث المسلسل، والذي يشهد على وتيرة تصاعدية عبر المواسم، وهذا ما يُشجّعها على المتابعة في العمل، الذي يُخرجه سامر البرقاوي ويكتبه باسم السلكا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حلا شيحة: نصفي لبناني.. وأفعل دومًا ما يُريحني!
التالى نسرين طافش أحدث "ضحايا شائعات الوفاة".. كيف ردّ قريبها؟



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital