أخبار عاجلة

هل تكون شبيهة نادين نسيب نجيم بطلة الجزء الرابع من 'الهيبة'؟

هل تكون شبيهة نادين نسيب نجيم بطلة الجزء الرابع من 'الهيبة'؟
هل تكون شبيهة نادين نسيب نجيم بطلة الجزء الرابع من 'الهيبة'؟

إشترك في خدمة واتساب

حلّت الممثلّة سينتيا صموئيل ضيفة على برنامج "منا وجر"، الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط، حيث أطلّت باللوك الذي ظهرت فيه بمسلسل "خمسة ونص"، وهو ستايل شخصية "يارا" ابنة خالة الدكتورة بيان "نادين نسيب نجيم"، والتي تشعر بغيرة كبيرة منها ولذلك تقلدها من حيث الشكل والستايل.

وكانت صموئيل لفتت الأنظار إليها بالعمل بسبب الشبه الكبير الذي جمعها بنجيم، بعد اعتمادها اللون الأسود لشعرها وطول شعر نجيم.

وخلال حلقة "منا وجر"، وجه رباط سؤالًا لصموئيل حول النجم الذي تحلم بالتمثيل معه لتجيب: ، وأثار جوابها ضجة كبيرة عبر ؛ فالبعض رأى أنه تلميح مباشر لتواجدها في الجزء الرابع من العمل، خصوصًا أن "خمسة ونص" و"" من إنتاج شركة "الصباح".

فيما اعتبر البعض أن شركة "الصباح" لصاحبها صادق الصباح، قد تكون قررت الاستثمار بصموئيل، وذلك للشبه الكبير الذي يجمعها بنجيم، وفق ما أفاد موقع "فوشيا".

يُشار إلى أن المنتج صادق الصباح كان أكد في لقاء جديد له عن وجود جزء رابع من "الهيبة"، بالرغم من اعتراض ورفض جمهور المسلسل وجمهور الفنان تيم حسن هذا القرار.

View this post on Instagram

... ما بعرف ليش في ناس مو حابتها والله لذيذة و كيوت😍♥️ و من حقها تقول يلي بدها ياه 😊❤️ شو رأيكم حلوين سوا؟؟🤩 و شيلو #الهيبة ع جنب ..بقصد كوبل بمسلسل جديد😍♥️؟! #تيم_حسن #سيرين_عبدالنور @cyrineanour @taimhasan #الهيبة #الهيبة٣ #الهيبة3 #الهيبة_الحصاد #taimhasan #cyrineabdelnour #تيم_حسن #taimhasan #Alhayba #الهيبة #الهيبة٣ #الهيبة3 #الهيبة_الحصاد #الهيبة٢ #الهيبة_العودة #الهيبة2 #الهيبة_دارنا #جبل_شيخ_الجبل #عائلة_الحاج_نعمان #ملك_الدراما_العربية #جنتل_الشاشة_العربية #الخارق_الحارق_المتفجر #رمضان٢٠١٩ #رمضان_٢٠١٩. (via #appskottage.com #IGSaver @AppKottage #ناصيف_زيتون #nassifzeytoun @nassifzeytoun @abbassja3far #pubg @mayareaidy @cynthiasam #سينتيا_سامويل #cynthiasamuel #خمسة_ونص #الطائر_المبكر #erkencikuş

A post shared by 𝓡 (@caxrd) on

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيمان العاصي تكشف حقيقة تاتو "الماسونية".. وانتظروني مع محمد رمضان!