أخبار عاجلة
المصارف استعادت نشاطها بالتزام تام بالإجراءات -
طيران إسرائيلي خرق أجواء القرى الحدودية جنوبًا -
نقابة المحررين: الجمعة عطلة عيد الاستقلال -
عقيص: المهم أن تأخذ المشاورات في الاعتبار مطالب الناس -
رئيس أركان الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لدينا -
ألفا تعلن اقفال متجري طرابلس حتى إشعار آخر -

كيم كارداشيان في البيت الأبيض.. فماذا تفعل هناك؟ (صور)

إشترك في خدمة واتساب

في إطار جهودها بشأن إصلاح السجون، زارت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، الخميس الفائت، البيت الأبيض حيث التقت دونالد . وأعلنت أثناء تواجدها بجوار الأخير، أنّها نجحت في توفيرها شراكة نقل جماعي للمساجين، الذين حصلوا على إفراج مبكر من أجل توصيلهم إلى مقابلات العمل.


وأشارت نجمة تلفزيون الواقع إلى أنّه سيتمّ منح المساجين السابقين "هدايا" من أجل تمتعهم بهذه الشراكة، مشيرة إلى "أنّهم يرغبون في العمل والحصول على أفضل النتائج". وقد شكرت كارداشيان ترامب على تعاونه لإصلاح العدالة الجنائية في .

وجاء إعلان كيم كارداشيان، خلال حدث أقيم بداخل البيت الأبيض، الخميس، يروج لتوظيف السجناء المفرج عنهم مبكراً، بموجب قانون "الخطوة الأولى"، وهو قانون إصلاح العدالة الجنائية الذي وقعه ترامب في شهر  كانون الأوّل.

يشار إلى أن كارداشيان زارت البيت الأبيض مرّات عديدة، من أجل مناقشة قضايا إصلاح العدالة الجنائية، وناشدت ترامب بمنح عفو عن أليس ماري جونسون، التي كانت تقضي عقوبة السجن من دون عفو مشروط لجرائم .

وتمّ تخفيض عقوبات أكثر من 1000 سجين فيدرالي بسبب تشريع "الخطوة الأولى"، ، وفقاً لتقرير حديث صادر عن لجنة إصدار الأحكام في الولايات المتحدة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد رمضان يُحيي حفل زفاف بالصدفة ويشعل الأجواء.. شاهدي!