كيم كارداشيان في البيت الأبيض.. فماذا تفعل هناك؟ (صور)

في إطار جهودها بشأن إصلاح السجون، زارت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، الخميس الفائت، البيت الأبيض حيث التقت دونالد . وأعلنت أثناء تواجدها بجوار الأخير، أنّها نجحت في توفيرها شراكة نقل جماعي للمساجين، الذين حصلوا على إفراج مبكر من أجل توصيلهم إلى مقابلات العمل.


وأشارت نجمة تلفزيون الواقع إلى أنّه سيتمّ منح المساجين السابقين "هدايا" من أجل تمتعهم بهذه الشراكة، مشيرة إلى "أنّهم يرغبون في العمل والحصول على أفضل النتائج". وقد شكرت كارداشيان ترامب على تعاونه لإصلاح العدالة الجنائية في .

وجاء إعلان كيم كارداشيان، خلال حدث أقيم بداخل البيت الأبيض، الخميس، يروج لتوظيف السجناء المفرج عنهم مبكراً، بموجب قانون "الخطوة الأولى"، وهو قانون إصلاح العدالة الجنائية الذي وقعه ترامب في شهر  كانون الأوّل.

يشار إلى أن كارداشيان زارت البيت الأبيض مرّات عديدة، من أجل مناقشة قضايا إصلاح العدالة الجنائية، وناشدت ترامب بمنح عفو عن أليس ماري جونسون، التي كانت تقضي عقوبة السجن من دون عفو مشروط لجرائم .

وتمّ تخفيض عقوبات أكثر من 1000 سجين فيدرالي بسبب تشريع "الخطوة الأولى"، ، وفقاً لتقرير حديث صادر عن لجنة إصدار الأحكام في الولايات المتحدة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صديقة الأمير هاري ترتدي النقاب وتثير ضجة.. هذا ما كتبته! (صورة)



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital