'قديم' وائل كفوري يضيء 'مهرجانات طرابلس الدولية' (فيديو)

'قديم' وائل كفوري يضيء 'مهرجانات طرابلس الدولية' (فيديو)
'قديم' وائل كفوري يضيء 'مهرجانات طرابلس الدولية' (فيديو)


تتواصل فعاليات مهرجانات الدولية، التي تنظمها جمعية "طرابلس حياة" بإدارة السيّدة سليمة ريفي، لتثب المدينة في كل مرة أنّها على قدْر التحدي، ولتثبت أنّ الحياة تليق بها وبأبنائها.

في الليلة الثانية كانت المدينة على موعد مع النجم وائل كفوري في سهرة مميزة، لم تخلُ من تعبير المعجبات عن حبهن له، فمنهن مَنْ قبلنه ومنهن مَن احتضنه، فيما نظمت فيه إحداهن كلمات حب وإعجاب كبيرين.


احتشد الجمهور على المدرجات بانتظار النجم الوسيم، فعلت الصيحات والهتافات.. بدأ كفوري في آداء أغانيه الجديدة، ليقول بعد أغنية "أخدت القرار": "مش زعلانين على حالنا زعلانين علين".

لكنّ ورغم رومانسية الأعمال الفنية الجديدة، وآخرها "استشبهت فيكي"، وجد كفوري أنّه لا بدّ من العودة إلى قديمه الذي يتعطّش له جمهور، فما إنْ بدأ بـ"ليل ورعد وبرد وريح" حتى اشتعلت المدرجات رقصاً وغناءً، وتوالت بعد ذلك أغاني أرشيفه الجميل من "شو رأيك" و"حكم القلب" و"سألوني" و"معقول تشتي بآب" و "مين حبيبي أنا"....

مع الإشارة هنا إلى أنّه في الفترة الأخيرة وجّهت لكفوري انتقادات بأنّه يكرر نفسه لناحية اللحن وتوجهه إلى الأغاني التي تتحدث عن الحزن والفراق... ليختم ليل طرابلس بأغنية الأسطورة صباح "تعلى وتتعمر يا دار"، والتي اعتاد على آدائها في نهاية كلّ مهرجان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى