أخبار عاجلة
ليبيا.. الجيش يحرّر مناطق جديدة في طرابلس -

رغم سخرية الجمهور.. ما قصة رانيا يوسف ومطالبها بالمساواة في السعودية؟

رغم سخرية الجمهور.. ما قصة رانيا يوسف ومطالبها بالمساواة في السعودية؟
رغم سخرية الجمهور.. ما قصة رانيا يوسف ومطالبها بالمساواة في السعودية؟

المتابع للفنانة المصرية، رانيا يوسف، يجدُها تُثير الجدل غالبًا، سواءٌ أكان ذلك بتصريحاتها الفجّة، أو إطلالاتها الجريئة، ورغم أنّها تُصبحُ مادةً دسمة لسخريةِ الجمهور منها، إلا أنّها لا تُبالي، وتظلُ على الوتيرة نفسها، بل ويزيد.

ومؤخرًا انضمت يوسف، إلى نقاشاتٍ واسعة، شهدتها ، في ، بعد أنباءٍ عن نيةِ الرياض، إسقاط الولاية المفروضةِ على النساء، بعد سنواتٍ من المطالبِ بهذا الخصوص.

دعمُ الفنانة المصرية، لإسقاط الولاية المفروضة على النساء، في السعودية، أثار اعتراضاتِ الكثير من السعوديين، حيثُ اعتبروا ما فعلتهُ تدخلًا منها في شأنٍ محلي لا علاقة لها به، وكان في المقابل فريقٌ آخر أشاد بموقفها.

وقالت رانيا يوسف، في تعليقها على الوسم "#اقرار_اسقاط_الولايه_بعد_الـ١٨"، الذي جمع عشرات الآلاف من المغردين، على : "نعم لإسقاط الولاية بعد الـ18 نعم لحرية المرأة، نعم لنجاح المرأة، نعم لاستقلال المرأة".

وقبل ساعات، أثارت رانيا يوسف، الجدل مُجددًا، بنشرها تغريدةً جديدة، اعتبرها المتابعون مطالبةً بالمساواة بين الرجل والمرأة، في حين تبنّى فريقٌ آخر موقفًا آخر، بأنها تدافع عن نفسها إزاء الانتقاداتِ، التي تعرّضت لها، بشأنِ دعمها إسقاط الولاية في السعودية.

واستعانت رانيا، في تغريدتها بتتر مسلسل "هو وهي"، الذي قامت ببطولته سندريلا الشاشة العربية، النجمة المصرية الراحلة، سعاد حسني، فقالت: "هو وهي، لا هي وهو، الأول هو ده سيد البيت، الأولى هي ده الإتيكيت، قلك مساواة، قلناله يا ريت أصل التفرقة مش طبيعية، هو أقوى من هي، هي أذكي من هو، هو أعظم من هي، هي أجمل من هو، من تتر مسلسل هو وهي".

يُذكر أن رانيا يوسف، استأنفت مؤخرًا تصوير مشاهدها في مسلسل "مملكة إبليس"، الذي تم تأجيله بسبب موسم دراما رمضان وإجازة عيد الفطر، على أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيونسيه ببدلة من الكريستال وابنتها بتصمبم مشابه في افتتاح فيلم The Lion King
التالى مدير مهرجان قرطاج: إليسا لا تعجبني.. وجوليا بطرس لا تجيد الغناء!



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital