ميلاد يوسف: أنا ضد تعدد الزوجات.. ولا مانع لدي بتقديم "المشاهد الجريئة"!

ميلاد يوسف: أنا ضد تعدد الزوجات.. ولا مانع لدي بتقديم "المشاهد الجريئة"!
ميلاد يوسف: أنا ضد تعدد الزوجات.. ولا مانع لدي بتقديم "المشاهد الجريئة"!

من غير الممكن أن يتواجد الفنان السوري ميلاد يوسف في برنامج تلفزيوني دون التطرق إلى شخصيته الشهيرة "عصام" التي قدمها في مسلسل البيئة الشامي "باب الحارة".

وبالفعل كانت البداية في برنامج "اكلناها" من تقديم باسم ياخور، يسؤال يدور حول هذه الشخصية التي حققت جماهيرية واسعة، بالأجزاء التسعة السابقة من باب الحارة، حيث وجه ياخور سؤال إلى يوسف، حول هل يجد ان شخصية عصام تسيء للرجل الشرقي فيما يخص تعامله مع السيدات، أو هل شعر يومًا ما بالخجل من هذه الشخصية عند مشاهدة أولاده للمسلسل.

وفيما يخص هذا الأمر كشف ميلاد، انه تعب كثيرًا على شخصية عصام، ورسم "كاركتر" خاص بها، رافضًا الاختيار بين هذين الخيارين، مُفضلًا التناول من الطبق المقرف امامه.

وأكد يوسف أنه ضد تعدد الزوجات، وأنه بتقديمه شخصية عصام، هو يحاول تسليط الضوء على سلبيات تعدد الزواج وليس تشجيع الرجال.

وعن مسلسل "صرخة روح" وتصريح سابق له حول انه ضد الجرأة الزائدة في المسلسل، اختار يوسف مواطنه الفنان يزن السيد، من بين عباس النوري ومحمد خير الجراح، في سؤال عن الأكثر من بينهم استفزه سلبًا من خلال مشاهده الجريئة في العمل، وأوضح يوسف أنه تحدث مع يزن سابقًا في الأمر، وقال أنه قدم له نصيحة أن لا يبحث عن هذه الأدوار من أجل إثارة الجدل وتحقيق الشهرة.

وفاجأ يوسف الفنان باسم ياخور، عندما سأله هل توافق على مثل هذه الأدوار لو عُرضت عليه حين اجاب بـ "نعم"، وأوضح أنه يوافق على أداء هذا النوع ولكن لا يجعله هوسًا ويبحث عنها مثلما فعل مواطنه يزن السيد.

وهنا تدخل ياخور قائلًا له أنه يناقض نفسه بنفسه، وأنه يطالب زميل له بالتوقف عن أداء هذه المشاهد فيما يوافق من جانبه على تقديمها دون تردد.

يُذكر أن الفنان السوري ميلاد يوسف قدم خلال مسيرته عدد من الأدوار المهمة من بينها رامي في المسلسل الشهر الفصول الأربعة، إلا ان شخصية عصام في باب الحارة حققت انتشار جماهيري واسع في الوطن العربي.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليدي غاغا تكشف: "غرابتي ألهمتني لإطلاق خط المكياج".. شاهدي مُستحضراتها!
التالى صديقة الأمير هاري ترتدي النقاب وتثير ضجة.. هذا ما كتبته! (صورة)



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital