هل تعود شيرين عبدالوهاب للجنة تحكيم "ذا فويس"؟

تفضّل شاشة "إم بي سي" أن تدرس كل الخطوات بشكل سري بعيداً عن الإعلام، لكن مع بدء التحضيرات لتصوير البرامج الثلاثة "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" و"ذا فويس سينيور" الموجه لمن هم فوق الـ60 عاماً، بدأ تداول أسماء اللجان التي يتم تشكيلها.

والأكيد أن اللجان سيطرأ عليها تغييرات في أسمائها، وهذه الخطوة ليست جديدة بل مطلوبة لإحداث بعض الحركة والتشويق بالعمل التلفزيوني.

وبخصوص لجنة تحكيم "ذا فويس" الموجه للشباب، أشارت معلومات صحفية إلى أن لائحة الأسماء تضم كل من وشيرين عبدالوهاب وأحلام، ولم يتضح بعد اسم النجم الرابع.

ومن الواضح أن الفنانة اللبنانية إليسا ستكون خارج اللجنة هذا الموسم، حيث تتجه مؤخراً نحو الانسحاب بعدما شاركت في العديد من البرامج التي تبحث عن المواهب آخرها "ذا فويس"، والتي انضمت إليه إثر إنسحاب زميلتها النجمة المصري شيرين عبدالوهاب، لكن الأخيرة تفكر في العودة للعمل بعد فترة إجازة طويلة، بعيداً عن لجان التحكيم.

أما بالنسبة إلى الفنانة الإماراتية أحلام، فهي بمثابة عنصر ثابت في برامج اكتشاب المواهب التي تقدمها "إم بي سي"، فهمي مادة دسمة للصحافة والاعلام، بالإضافة لكونها مثيرة للجدل.

لكن اللافت في الأمر هو وضع اسم الفنان اللبناني راغب علامة على لائحة الأسماء المطلوبة لـ"ذا فويس" بعد فترة انقطاع عن الشاشة. الأولى في برنامج "أراب آيدول" بموسميه الأول والثاني 2012-2013 إلى جانب حسن الشافعي وأحلام ولاحقًا دخلت نانسي عجرم على الخطّ، لكن مسيرته لم تكتمل في ذلك العمل لأسباب عدة يُقال بأنها تتعلّق ببعض المشاكل بينه وبين أحلام أدّت إلى اعتذاره عن المشاركة في الموسم الثالث.

ولعل المثير للجدل هو أن أحلام وراغب سيجتمعان معاً ضمن "ذا فويس"، في حال تركيب اللجنة، وهنا قد يتذكر المتابعون المشادات الكلامية والحرب التي كانت دائرة بين الفنان اللبناني وزميلته الإماراتية، وقيل يومها بأنّها أحد أسباب انسحاب راغب علامة سابقاً من "أراب آيدول"، وكان من أحد الإشكالات الحاصلة هو الاختلاف على من هو رئيس اللجنة.

والسؤال هُنا، هل سيكون المشاهد مع جولة جديدة من التشويق بعلاقة أحلام وراغب علامة المثيرة للجدل، والمليئة بالمشادات الكلامية، وهل هذه خطة "إم بي سي" لجذب المزيد من المتابعين.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تصرف صادم.. أريانا غراندي تسخر من طفلة مقتولة



 

Charisma Ceramic