أريانا غراندي تطلق حملتها الأولى مع جيفنشي.. ما علاقة أودري هيبورن؟

بدأت المغنيّة العالمية، أريانا غراندي، مهامها رسمياً كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"، إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلاناً تشويقياً يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على .

ونشرت غراندي، عدداً من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضاً مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي".

img

وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عدداً من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستانًا مطويًا منقوشاً بالأزهار، وسترةً خضراء، وحقيبةً جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٍ مسائيةً رائعة، فيما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان، مع رسمة الآيلاينر العريضة، في جميع صورها.

وعن سبب اختيار غراندي، كوجهٍ إعلاني للحملة، قالت "جيفنشي" في بيانٍ صحفيٍ لها: "إنَّ غراندي تجسد بشكلٍ طبيعي، روح نساء جيفنشي، بالقسوة والكرم والذكاء الخفيف، وكلها مغطاةٌ بلمسةٍ من الغموض".

img

فيما أبدت غراندي امتنانها للدار على اختيارهم لها، إذ قالت: "لطالما كنتُ مُعجبةً بتصاميم دار جيفنشي، وأصبحت الآن جزءًا من هذه العائلة".

وأضافت غراندي: "أحب هذه الملابس، بالإضافةِ إلى الثقة والسرور اللذين يجلبهما الأشخاص الذين يرتدونها، ليس فقط الملابس الخالدة والجميلة ، لكنني فخورة بالعمل مع علامة تجارية تجعل الناس يشعرون بالاحتفال بسببهم".

ومنذ نشر الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أشار مستخدمو ، إلى أنَّ أسلوب الظلال المعتمد في الصور، وبعض نظرات غراندي في بعض الصور، مستوحى من صورٍ للنجمة الراحلة، أودري هيبورن، في إحدى حملاتها الإعلانية للدار.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تصرف صادم.. أريانا غراندي تسخر من طفلة مقتولة



 

Charisma Ceramic