مي عز الدين تتجه لعمل مشوّق بعد الانتقادات.. هل تعلمت من خطئها؟

مي عز الدين تتجه لعمل مشوّق بعد الانتقادات.. هل تعلمت من خطئها؟
مي عز الدين تتجه لعمل مشوّق بعد الانتقادات.. هل تعلمت من خطئها؟

أكدت الفنانة المصرية مي عز الدين أنها قررت تقديم عمل مختلف في رمضان المقبل، موضحًة أنها ستغير جلدها تمامًا، ولن تخوض عملًا كوميديًا.

وأضافت "عز الدين" لـ"فوشيا" أن العمل الجديد سينتمي لنوعية التشويق، مشيرة إلى أنها ستخرج من الكوميديا لعمل آخر، كما فعلت صديقتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لافتًة إلى أنها تقضي حاليًا فترة إجازة تعود بعدها للعمل على مسلسلها الجديد.

ويبدو أن الفنانة المصرية مي عزالدين، تعلمت من خطئها بعدما قدمت اللون الكوميدي في رمضان الماضي، وهو ما لم يتقبله الجمهور منها، موجهين انتقادات كثيرة للمسلسل.

وتعليقًا على الانتقادات والسخرية قالت الفنانة المصرية إنها بذلت مجهودًا غير عادي لتجسيد شخصيتي "بيسة وسكسة" في المسلسل، مبينة أن هناك حملة وقفت ضد مسلسلها "البرنسيسة بيسة"، ولا تعرف مصدرها.

وأوضحت أن الجمهور معه كل العذر، فربما تكون الأدوار الجادة والرومانسية، التي قدمتها اعتادوا عليها، لدرجة أنهم لم يتقبلوا الكوميديا منها رغم أنها قدمت سابقًا أفلاما كوميدية.

وشددت مي عز الدين على أنها ليست فوق النقد، ولكن لابد أن يكون نقدًا بناء، إلا أنها لن تتقبل السخرية والتقليل من مجهودها المبذول، وهذا لن يقلل من ثقتها في نفسها.

وعلم "فوشيا" من مصادره الخاصة أن مي عزالدين تعاقدت مع نفس الشركة التي أنتجت لها مسلسلها الأخير "البرنسيسة بيسة"، الذي عُرض في رمضان الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن مي عزالدين رشحت المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، لكتابة سيناريو مسلسلها الجديد، وذلك لامتيازه بكتابات مليئة بالإثارة والغموض، وهو ما تريد أن تخوضه مي عز الدين الفترة المقبلة، إلا أن الشركة لم تتفق معه حتى الآن.

يُذكر أن مسلسل "البرنسيسة بيسة"، شارك فيه بجانب مي عز الدين، كل من بوسي، وأمير المصري، ومحمد أنور، وسليمان عيد، وإيمان السيد، وحجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تصرف صادم.. أريانا غراندي تسخر من طفلة مقتولة



 

Charisma Ceramic