محمود العسيلي يتعرض لانتقادات حادة بسبب إحراج معجب.. وهكذا برر موقفه!

تعرض المطرب المصري محمود العسيلي، لانتقادات حادة على ، خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو له من آخر حفلاته الغنائية.

وتداول البعض مقطع فيديو من حفل العسيلي، ظهر فيه وهو يتحدث إلى أحد الحاضرين الذي طلب التصوير معه، حيث أحرجه المطرب الشاب قائلًا: "سؤال بس، حضرتك معاك واسطة؟، جامد جدًا مثلًا، بتحبني؟، طب كل الناس دول بيكرهوني وإنت بس اللي بتحبني؟".

وتابع العسيلي حديثه الانفعالي مع المعجب: "لو إتصورت معاك يبقى لازم أتصور مع الناس دي كلها.. بس هي دي الفكرة".

وانهالت انتقادات حادة ضد العسيلي بمجرد تداول الفيديو، حيث وصفه البعض بالمغرور والمتعالي، فيما تعجب كثيرون من حديثه عن "الواسطة" لكي يقبل التصوير مع معجبيه.

وقرر العسيلي الرد على أحد معجبيه الذي أعاد نشر الفيديو ووجه سؤاله للعسيلي قائلًا: "إيه حوار الواسطة ده؟ هو الي يتصور معاك لازم يكون معاه واسطة؟"، ليجيب: "حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص".

وأضاف: "دي كانت حفلة كبيرة جدا فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو اتصورت معاه مش هاغني، لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. باقوله اشمعنى هاتصور مع حضرتك إنت بس.. من فضلكم متحكموش على حاجة إنتم مش فيها.. وشكرًا".

وكان العسيلي قد أثار حالة من الجدل مؤخرًا، بعد نشره ًا مع إحدى الفتيات، طلب الجمهور منه أن يكشف هويتها، إلا أنه رفض وأكد أن الأمر لا يعني أحدًا.

وصرح المطرب الشاب لـ"فوشيا"، أن حياته الشخصية "خط أحمر"، ولا يسمح لأحد أن يتخطاه، مؤكدًا أنه إذا أراد الإعلان عن شيء ما، سيقوم بذلك على الفور، ويرفض أن يجبره أحد على فعل أمر لا يرغب في القيام به.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى