الكشفُ عن طريقةِ تعامل توم كروز مع طفليهِ لإجبارهما على قطيعةِ والدتهما!

بعد مرور سنواتٍ على انفصالهما العاصف في 2001، تم الكشفُ عن كواليسَ جديدةٍ من حياة النجمين؛ توم كروز، ونيكول كيدمان، ولعلَّ أبرزها تلك المتعلقة بالطريقةِ التي نشأ عليها الطفلان، إيزابيلا، 26 عامًا، وكونور، 24 عامًا، اللذان تبناهما النجمان الشهيران خلال فترة زواجهما.

وكشفت سام دومينغو، وهي ممن سبقَ لهم اعتناق ديانة "السيَنتولوجيا"، التي يعتنقها توم كروز، عن أنَّ الأخير قام بعمل "غسيل دماغ" لابنه وابنته، كي يتوقفا عن التواصل مع طليقته نيكول كيدمان.

img

وقالت دومينغو، التي فرّت من كنيسة السينتولوجيا عام 2004، في لقاءٍ حصري أجرته مع موقع "رادار أون لاين"، إنَّ توم هو من قرر قطع الاتصال مع نيكول، وأقنع ابنه وابنته بأنْ يحذوَا حذوه، ويتوقفا هما أيضًا عن الاتصال أو التواصل معها.

وتابعت دومينغو بقولها: "وعلمتُ حين ألحقت بناتي الثلاث بإحدى مدارس السينتولوجيا، أنَّ طفلي توم كروز لم تتح لهما فرصة اختيار المدرسة، ولم يكن بوسعهما فعل شيء حين طلب منهما عدم التواصل مع والدتهما".

img

وأضافت دومينغو: "وما لاحظته كذلك حينما كنت أرى توم هناك، هو أنهُ يتمتعُ بشخصيةٍ شديدة النرجسية، وكنت أشعر بأسفٍ وحزن على أسرته الجميلة، لكني اكتشفتُ من متابعتي لتحركاته حول مبنى المدرسة مدى اعتزازهِ بنفسهِ وبنجوميته".

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تصرف صادم.. أريانا غراندي تسخر من طفلة مقتولة



 

Charisma Ceramic