أخبار عاجلة

تحديد موعد طرح ألبوم عمرو دياب الجديد "أنا غير"!

فاجأ النجم المصريني عمرو دياب جمهوره اليوم الأربعاء، بطرح البوستر الدعائي الخاص بألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "أنا غير"، وأكد في تعليقه على البوستر أنه سيتم طرحه خلال الصيف الجاري.

ونشر "الهضبة"، بوستر الألبوم عبر "فيسبوك"، حيث ظهر بـ"لوك" جديد عليه تمامًا تخلى فيه عن الكشف عن عضلاته أو جسده كما اعتاد في بوسترات ألبوماته الأخيرة.

وجاءت الإطلالة كلاسيكية "كاجوال" ارتدى فيها قميص بيج مفتوح الصدر وجاكيت أزرق اللون، كما ظهر حالقًا لشعر رأسه ومرتديًا نظارة سوداء.

وجاء التعليق على البوستر مصحوبًا بهاشتاج صيف الهضبة وقال: "الصيف ما بيبدأش من غير عمرو دياب تابعونا علشان تسمعوا ألبوم الهضبة الجديد أنا غير، إنتاج Nay".

وعلمت "فوشيا"، من مصادرها الخاصة أن عمرو دياب سيطرح الألبوم في شهر أغسطس المقبل، وأنه سيُعلن عن بعض تفاصيل الألبوم لجمهوره في حفله الغنائي المقرر له أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي المصري، وسيفاجىء جمهوره بتقديم أغاني من الألبوم في الحفل.

وأشارت المصادر إلى أن عمرو دياب، كان محتارًا في اختيار الأغنية الرئيسية للألبوم إلى أن استقر على أغنية "أنا غير"، مضيفًة أن الهضبة تعاون مع مجموعة من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت ، تامر حسين، خالد تاج الدين، بهاء الدين محمد، عمرو مصطفى، أحمد المالكي، وغيرهم.

يُذكر أن آخر ألبوم طرحه عمرو دياب، في صيف 2018 العام الماضي، وحمل عنوان "كل حياتي"، وكان من أبرز أغانيه التي لاقت نجاحًا جماهيريًا "ده لو اتساب"، انت مغرور، يتعلموا، هدد".

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عباس النوري: تيم حسن ليس الهيبة.. ويُبدي رأيه في باسل خياط وقصي خولي!
التالى تصرف صادم.. أريانا غراندي تسخر من طفلة مقتولة



 

Charisma Ceramic