توريث الفن يصل إلى أحلام وابنها "فاهد"!

نشرت المطربة الاماراتية أحلام عبر حسابها الرسمي في سناب شات مقاطع مصورة، يظهر فيها الملحن السعودي ناصر الصالح وهو يقوم بتدريب ابنها فاهد العزف على آلة العود لإحدى أغاني الصالح القديمة.

وشجّعت أحلام ابنها فاهد بحضور زوجها مبارك الهاجري، في مُحاولةٍ منها لإدخال ابنها فاهد إلى معترك الساحه الفنية، حيث أبدى نجاحاً ملحوظاً منذ بداية الجلسة الفنية، والمعلوم أن ناصر الصالح قد اتفق مع أحلام على تدريب ابنها بمقابل مادي اتفقا عليه، بحسب ما أفادت به مصادر مقربه.

والواضح في الآونه الأخيرة هو ظهور عدد من الفنانين برفقة أبنائهم، ومحاولتهم إدخالهم الساحة الفنية خوفًا من اختفائهم وسط أي ظرف، كالفنان عبدالمجيد عبدالله (ابنه محمد)، محمد عبده (ابنه عبدالرحمن)، أحمد الهرمي (ابنه محمد)، نوال الكويتية (ابنتها حنين)، أحلام ( ابنها فاهد)، وغيرهم من الفنانين الذين يسعون إلى توريث فنهم لأبنائهم واقاربهم.

من جهةٍ أخرى، نشرت أحلام عبر حسابها الرسمي في ًا وقد خسرت فيها الكثير من الوزن، وبدت أكثر رشاقة عن ذي قبل بعد اتباعها لحميه قاسيه، كما أنها أعلنت مؤخرًا عن مشاركتها في "موسم السودة" جنوب المملكة في إحدى الحفلات المقامة هناك.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى