من برجيت باردو إلى أودري هيبورن.. ماذا ارتدت أيقونات هوليوود للمطارات؟

أصبحت أشهر أنيقات هوليوود، أمثال ريهانا وأمل كلوني والشقيقتين بيلا وجيجي حديد، مصدر إلهام معظم النساء عندما يتعلق الأمر بأسلوب إطلالات المطار لسنة 2019، والتي يطغى عليها الطابع المريح، ولكن لا يُمكننا أن ننسى أيقونات هوليوود القديمة، أمثال أودري هيبورن وغريس كيلي وديايا روس، اللاتي مهدن الطريق، واخترعن أسلوبًا عمليًا لإطلالات السفر.

ففي خمسينيات وستينيات القرن الماضي، بدت النساء أمثال غريس كيلي وبريجيت باردو وأودري هيبورن وجاكي كينيدي الأكثر أناقة في المطار، حيث حرصن على ارتداء قطع كلاسيكية أنيقة مثل بدلات التنورة، والفساتين الميدي، وأوشحة الرقبة، وغيرها.

وفيما يلي تعرفي معنا على أجمل إطلالات المطار التي تعكس سحر وجمال أيقونوات هوليوود القديمة:

بريجيت باردو: بدلة التنورة

img

في عام 1961، تم تصوير الأيقونة الفرنسية بريجيت باردو وهي تبتسم أثناء وصولها إلى المطار في روما لتصوير فيلم، وكان ترتدي بدلة تنورة من التويد مع قبعة دلو أنيقة، ولحسن الحظ، أصبحت بدلات التنورة رائجة حاليًا، لذلك هناك الكثير من الخيارات المماثلة للانتقاء من بينها.

أودري هيبورن: فستان ميدي وحقيبة هندسية

img

ظهرت أودري هيبورن أثناء وصولها إلى لندن في عام 1953 وهي ترتدي فستان ميدي بأكمام طويلة وياقة مرتفعة مع حقيبة هندسية و كعب متوسط الطول.

غريس كيلي: فستان أسود ووشاح الرقبة

img

وصلت غريس كيلي، إليزابيث تايلور، ولارين داي إلى لوس أنجلوس في أبهى حللهن، وخطفت غريس الأنظار بفستانها الأسود الأنيق الذي نسقته مع وشاح الرقبة المطبع.

ديانا روس: نظارات شمسية بنمط السبعينيات وقميص ذو أزرار مطبع

img

لم يكن أي شخص يجيد أسلوب السبعينيات أفضل من النجمة ديانا روس.

جاكي كينيدي: فستان Dress Shift أبيض

img

بعد سنوات قليلة من مغادرتها البيت الأبيض، تم تصوير جاكي كينيدي مع أطفالها أثناء وصولهم لقضاء عطلة في إيرلندا بفستان أبيض، استوحت تصميمه من طابع الستينيات.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى