إيلي صعب يحتفل بزواج ابنه بزفاف يستمر 3 أيام.. هكذا بدت العروس في اليوم الأول!

يحتفل إيلي صعب جونيور نجل المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب بزواجه على حبيبته كريستينا مراد بحفل زفاف ضخم يستمر لمدة 3 أيام. وبدأ اليوم الأول من الاحتفالات يوم أمس الخميس في أحد المطاعم الفخمة بمنطقة فاريا.

واختار العروسان الطابع العربي الشرقي لليوم الأول من احتفالاتهما بمناسبة زفافهما فيما يخص ملابسهما والزفة الفلوكلورية التي أشعلت اليوم الأول من الزفاف، وحرص إيلي صعب الأب على ارتداء عباءة سوداء فيما ارتدت زوجته كلودين قفطان باللون الأزرق مُطرز بالذهبي من تصميم زوجها صعب.

img

أما العريس فجاءت إطلالته مُشابه لوالده بشكل كبير مُرتديًا بدلة سوداء فوقها عباءة بنفس اللون، أما العروس فارتدت فستاناً أبيضًا من مجموعة إيلي صعب الأخيرة للهوت كوتور، مع حزام عريض باللونين الأبيض والذهبي، والكاب الطويل المزركش بخيوط الذهب، مع إكسسوار خاص للشعر باللون الذهبي.

img

وأشرف على تسريحة شعرها المصفف وسيم مرقص، فيما اهتم بمكياجها خبير المكياج الشهير بسام فتوح، وسيرافق مرقص وفتوح العروس طيلة الـ 3 أيام.

وحرص عدد كبير من المشاهير والمقربين من العائلة على التواجد في اليوم الأول من الزفاف والذي تميز بفخامته وطابعه الشرقي من بينهم الفنانة إليسا والتي ارتدت فستان أسود من تصميم إيلي صعب.

img

وستتم مراسم الزواج الرسمية الليلة في كنيسة بكركي، حيث سيتبادل الزوجان عهود الزواج الأبدية، على أن تنتهي احتفالات الزفاف يوم غدًا السبت وستقام في فيلا إيلي صعب الفخمة بمنطقة فقرا.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تصرف صادم.. أريانا غراندي تسخر من طفلة مقتولة



 

Charisma Ceramic