عمرو دياب في "بوستر" ألبومه الجديد.. هل خيّبت ردود الفعل آماله؟

أثار الفنان المصري عمرو دياب الجدل بسبب إطلالته التي ظهر بها على "بوستر" ألبومه الجديد "أنا غير" المقرر طرحه خلال موسم الصيف الحالي.

وتناول العديد من رواد ، أطراف الحديث حول ملامحه التي لا تكبر في السن، كما أنه ظهر ولأول مرة منذ ما يقرب من 30 عامًا بنظارة شمس، منذ بوستر ألبوم "أنا ميال".

وبالنظر للإطلالة يظهر أنها غير مناسبة لأجواء الصيف شديد الحرارة في هذه الفترة، بما يجعل التعليق الذي كتبه عمرو دياب، على بوستر الألبوم عند طرحه على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو "الصيف ميبدأش من غير الهضبة"، غير مناسب دعائيا.

واختار دياب الـBlazer من القطع الرائجة بالنسبة للرجال، لكنه ليس قطعة صيفية يستطيع الشخص أن يتحمل ارتداءها فوق قميص، حتى وإن بدا التناسق في الألوان بين الأزرق الداكن والبيج، كما أن تكرار الألوان في الخلفية لم يكن في صالح البوستر، حيث ظهر الازدحام والإزعاج للعين.

وربما أراد عمرو دياب، الظهور بإطلالة رسمية بعض الشيء للتغيير في اختياره للملصقات الدعائية التي أصبحت شبه مكررة طوال السنوات الماضية لكنها وفق ما جاء في الانتقادات ليست موفقة للفترة الزمنية الحالية.

وكان عمرو دياب، قد طرح بوستر ألبومه الجديد وجاء التعليق مصحوبًا بهاشتاج صيف الهضبة وقال: "الصيف ما بيبدأش من غير عمرو دياب تابعونا علشان تسمعوا ألبوم الهضبة الجديد أنا غير، إنتاج Nay".

وعلمت "فوشيا"، من مصادرها الخاصة أن عمرو دياب سيطرح الألبوم في شهر أغسطس المقبل، وأنه سيُعلن عن بعض تفاصيل الألبوم لجمهوره في حفله الغنائي المقرّر له أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي المصري، وسيفاجىء جمهوره بتقديم أغانٍ من الألبوم في الحفل.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى