يسرا بعد حصولها على عضوية "الأوسكار": "أكبر مفاجآت حياتي"!

يسرا بعد حصولها على عضوية "الأوسكار": "أكبر مفاجآت حياتي"!
يسرا بعد حصولها على عضوية "الأوسكار": "أكبر مفاجآت حياتي"!

اختيرت مؤخرًا النجمة المصرية يسرا مع المنتج محمد حفظي والمخرج عمرو سلامة، ضمن عضوية لجنة الأكاديمية الأميركية للفنون والعلوم السينمائية، الأوسكار.

وعبرت يسرا عن مفاجئتها بشدة، كما لم تتوقع اختيارها أبدًا في العضوية، وقالت في تصريح صحفي: "اختياري لعضوية لجنة الأوسكار من أكبر مفاجآت حياتي على الإطلاق رغم عمري الفني الطويل ومشاركاتي في محافل فنية عالمية ومهرجانات عربية ودولية".

وعلى صعيد أخر، غابت النجمة المصرية عن السّباق الرمضاني الفائت، وهي من لم تتغيب لسنوات طويلة عن الشاشة، حيث تعتبر من العلامات المميزة على الخريطة الرمضانية في كل عام، وعن سبب ذلك قالت: "أنا مش صغيرة، أنا ممثلة عندي خبرة طويلة وتاريخ وجمهور يحترمني، لذلك فأنا ملتزمة أمام كل من ينتظرني ويقدّرني بأن أقدّم عملاً يحترمهم ويحافظ على مشواري وتاريخي، ولهذا لم أحضر في رمضان، فلم يكن هناك هذا العام مسلسل مناسب يحقق لي أي جديد، ولذلك ببساطة لم أشارك".

لكن من المعروف أن الدراما التلفزيونية في انخفضت فيها عدد الأعمال هذا العام، وتركز معظم الإنتاج في يد شركة واحدة وشخص واحد تقريبًا.

وبالنسبة للشّركة المتعاقدة مع يسرا "العدل جروب"، لم تخض هذا العام السّباق الرّمضانيّ، بأي مسلسل آخر، إضافة إلى مسلسلها "بيت العيلة"، الذي كان من المقرّر أنْ يعرض خلال الشّهر رمضان الماضي.

فصرحت يسرا: "لا أستطيع فهم السّبب لكن الأمر بالتأكيد خاضع للظروف الاقتصادية، وللأسف كانت الخريطة الرمضانية وقتها تستوعب 70 و80 مسلسلا، لكن الوضع تغيّر الآن".

يشار أن يسرا تعاقدت على بطولة فيلم يحمل إسم "صاحب المقام" للكاتب والصحافي المصري المعروف ابراهيم عيسى، بعد غياب استمرّ نحو سبع سنوات عن السّينما.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تصرف صادم.. أريانا غراندي تسخر من طفلة مقتولة



 

Charisma Ceramic