مدير أعمال زيزي عادل يرد على اتهامات المنتج حنا لولو: نصاب وكان عينه عليها!

وجّه محمد سمير، مدير أعمال المطربة المصريّة، زيزي عادل، اتهامًا مباشرًا للمنتج اللبنانيّ، حنا لولو، بالنّصب على زيزي، تحت ذريعة تنظيم حفلات غنائية لها في ، والتّعاقد معها لإنتاجِ أعمالِ فنية.

وأوضح سمير، في تصريحاتٍ خاصّة لـ"فوشيا"، أنّه ذهب ومعه زيزي عادل إلى لبنان، بناءً على دعوة من المنتج حنا لولو، وتمّ استقبالهما في فندق، ولكنْ، ظهر منه إيحاءات غير مقبولة تجاهها، وكأنَّ "عينه منها" (نفسه فيها).

وأوضح، أنَّه لاحظ منه مواقف لن يقبلها كرجلٍ مصريٍّ شرقيّ، كما أنّ ما دعاهما إليه لم يجدهُ على أرضِ الواقع، حيث اصطحبهما لمشاهدة المسرح الذي سيقام على الحفلات، ووجدوه تحت الأرض، وغير مناسب، ولا يلائم أيّ حفل، ولا يستحقّ سوى الوصف بأنّه تحت "بير السلم" (عديم القيمة).

وأشار سمير، إلى أنَّه فعل ذلك مع فنانين آخرين، لكنَّ زيزي عادل، معروفةٌ بأخلاقها منذ أنْ كانت في "ستار أكاديمي"، موضحًا، أنَّ حنا لولو شخصيّة وهميّة، تتعامل بالنّصب.

img

وأكّد، أنّ الاتّهامات التي وجهها له ولزيزي عادل، لا أساس لها من الصّحّة، بل على العكس هو من تحدّث معهما في بادىء الأمر، عبر "الواتس آب"، ومعهما تسجيلات صوتية لهُ، يطالبهما فيها بمقابلته في لبنان.

ونوّه سمير، إلى أنّه غادر الفندق برفقة زيزي، دون التنبيه على أحد، لأنّهما من حقّهما مغادرة الفندق أيّ وقت، طالما رأيا مماطلة، وكذبًا وادعاءات، بعكس ما دعاهما إليه، وتابع: "ردّي الوحيد على ما يقوله بأننا هربنا ولم ندفع مستحقات الفندق فهذا يؤخذ ضده لأنّه من دعانا والإقامة عليه".

وكان المنتج اللبنانيّ، حنا لولو، قد حذّر في بيانٍ له من التّعامل مع محمد سمير، مدير أعمال المطربة الشّابّة، زيزي عادل، بعد تعرّضه لعمليّة نصب واحتيال، من قبل هذا الشّخص الذي يقوم بانتحال صفة مدير أعمال المطرب المصريّ، خالد سليم، مستغلًا ذلك لعمل علاقات في الخفاء، واستغلالها لصالحه.

وفي هذا الصّدد، قال حنا لولو، في بيانه الصّحفيّ، إنّه تعرّض لعمليّة نصب واحتيال، من قبل المدعو محمد سمير، الذي قام باستقدامه إلى لبنان، وكان بصحبته المطربة زيزي عادل، التي يتولّى الأخير إدارة أعمالها، وذلك لمعاينة المسرح الذي شيّده "لولو"، من أجل إقامة حفلات غنائيّة في لبنان. كما استهدفت الزّيارة التّعاقد مع "زيزي" من أجل لإنتاج أعمال فنيّة لها.

وأضاف حنا لولو أنَّ "سمير وزيزي"، أقاما في أحد الفنادق اللبنانيّة، لمدة 4 أيام، وخلال تلك الفترة، صدر من الأخيرين بعض التّصرّفات غير اللائقة، والتي انزعج منها نزلاء الفندق، ورصدتها كاميرات المراقبة، ما وضع المنتج اللبنانيّ في موقفٍ حرج، يأسفُ أنْ يفصحَ عن تفاصيله، إذا ما اضطرّه الأمر.

وأوضح حنا، أنه قام باستضافة المدعو "سمير" إلى لبنان، بعد أنْ أدّعى، أنّه مدير أعمال النّجم خالد سليم، ما جعله يشعر بالثّقة في التّعامل معه، ولكنّ ما حدث عكس ذلك تمامًا.

img

وتابع في بيانه أن "سمير وزيزي"، لم يكتفيا بتصرفاتهما الصبيانية بالفندق خلال فترة الإقامة، وخالفا ما تم الاتفاق عليه من بنود العقد الذي كتبه "سمير" بخط يده، لكنّه عاد وماطل ولم يحترم اتفاقاته وفرَّ هاربًا من الفندق برفقه زيزي عادل بعد أن ترك عليه مبلغًا كبيرًا لم يسدده واضطر لولو لدفعها.

وأشار إلى أنَّّ "هذا المدعو سالف الذكر، كان دائمًا ما يردد أنه تربطه صلة قرابة بالفنان خالد سليم مدعيًا أنه يتولى إدارة أعماله، ليأخذ من ذلك نقابًا يتستر خلفه ليواري أعماله الصبيانية وغير اللائقة".

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تصرف صادم.. أريانا غراندي تسخر من طفلة مقتولة



 

Charisma Ceramic