هنادي الكندري بقائمة "الأكثر بحثًا".. والسبب الحجاب وزوجها!

يحظى اسم الفنانة الكويتية هنادي الكندري بتفاعل واسع عبر محرك البحث "جوجل" وكذلك منصات من قبل جمهورها نتيجة التصريحات التي أدلت بها والمتعلقة بأسباب خلعها الحجاب وعلاقتها بزوجها.

الكندري قالت في تصريحات تلفزيونية إنها لم تكن ترتدي الحجاب بالطريقة الصحيحة المطلوبة، مشددة على أن الحجاب ليس مجرد غطاء للرأس، بل يجب أن يكون هناك التزامٌ في المظهر وهي لم تكن تفعله.

ورغم أن الفنانة الكويتية قد أبدت ندمها على خلع الحجاب غير أنها نفت تمامًا أنها قد تكون ارتدته سابقًا مجبرة أو بشكل تعسفي، بل كل قراراتها حول هذا الموضوع شخصية، ولا يتدخل أحد في ذلك.

ولفتت هنادي إلى أنها إنسانة مزاجية لأبعد الحدود، مبينة:" أنا أصلًا لبسته غلط يعني الحجاب يا تلبسينه صح يا إما لا تلبيسه لأن علاقتك برب العالمين مو بالحجاب بس، وأنا كنت ألبس تربون وأحط ميك أب ولبسي كان سفور".

الفنان الكويتي محمد الحداد وهو زوج هنادي الكندري، والذي كان حاضرًا معها في المقابلة، علق على حديث زوجته فيما يتعلق بالحجاب، وأكد بأنه ليس لديه أي مانع من قيام زوجته بارتدائه مرة أخرى، بل يُحب شكلها به، ولكن يفضل أن يكون قرارها عن قناعة تامة في حال عادت للحجاب.

وبشأن العلاقة بين الثنائي، كشف محمد الحداد عن تفاصيل وقوعه في حب زوجته هنادي الكندري التي انتهت بزواجهما عام 2014، موضحًا بأنها كانت تُلاحقه حتى تلفت انتباهه، فلم يحاول أن يحرجها أو يرفض اهتمامها به؛ لأنه كان متأكدًا من مشاعرها تجاهه.

ونفى الفنان الكويتي أن يكون تعرض لنفس الموقف غيرة مرة من امرأة ثانية، إلا أن هنادي الكندري قاطعته وتحدثت عن تفاصيل جديدة جعلت زوحها يشعر بالحرج.

وقالت هنادي الكندري: "بلى.. ما عليه.. بس ما حد جاب راسه غيري.. وشايفة مسجات وغيره بس ماضي أنا ما يهمني"، ليرد الزوج: "وين شفتي؟"، فتعلق هي ساخرة: "محمد؟ اتفقنا نكون صريحين".

وشددت الكندري بأنها لا تستطيع العيش من دون زوجها، واعترفت بغيرتها عليه كثيرًا، فهو حبها الأول والأخير وفق وصفها، لافتة إلى أن أبناءها الثلاثة من زوجها السابق ينادونه "بابا"، بينما تناديها ابنته من زواجه السابق "ماما".

وأضافت الفنانة الكويتية بأنها لم تبتعد عنه أبدًا خلال فترة زواجهما سوى شهر واحد فقط، بسبب انشغاله بتصوير مسلسل في .

جمهور الفنانة بدوره تفاعل مع تصريحاتها، وتباينت الآراء والأصدء حول موضوع الحجاب تحديدًا، فمنهم من أكد بأنها حرية شخصية، والكندري كانت صريحة بما فيه الكفاية وهي تعقب على الحجاب، بينما انزعج آخرون بسبب الأقاويل الكثيرة التي تُسلط على أي فنانة تقرر خلع حجابها، فتصبح مادة دسمة بين الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، واستذكروا حول ذلك أيضًا الفنانة المصرية حلا شيحة.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 9 حقائق مفاجئة لا تعرفينها عن أيقونة الموضة كوكو شانيل.. شاهدي الفيديو!
التالى روبين عيسى: أجريتُ عمليات تجميل للضرورة.. ولست مع تغيير الملامح!



 

Charisma Ceramic