فيكتوريا بيكهام تُغضِب مُوّظفي علامتها التجارية.. فما الذي فعلته؟

فيكتوريا بيكهام تُغضِب مُوّظفي علامتها التجارية.. فما الذي فعلته؟
فيكتوريا بيكهام تُغضِب مُوّظفي علامتها التجارية.. فما الذي فعلته؟

انتقادات حادة تواجهها النجمة فيكتوريا بيكهام من قِبل الموظفين البريطانيين الذين يعملون في علامتها التجارية بسبب تعيينها أشخاصا أوروبيين في مناصب كبرى بالعلامة.

وعلمت تقارير صحفية بريطانية أن هناك حالة من الغضب والضيق تسير على موظفي علامة فيكتوريا البريطانيين نظراً لقيامها مؤخراً بمنح سلسلة من المناصب رفيعة المستوى لمرشحين فرنسيين وإيطاليين.

وقال مصدر مطلع على بواطن الأمور في شركة فيكتوريا: "تبدو الأمور فوضوية خلف الكواليس بين موظفي العلامة. فالبريطانيون المخلصون الذين يعلمون بجد يشعرون بسخط وغضب لشعورهم بالتهميش لصالح الأوروبيين المتغطرسين الذين يتقاضون رواتب خيالية".

وتابع هذا المصدر "تتباهى فيكتوريا بكونها سيدة أعمال بريطانية، وتناصر بلدها، لكن لما لا تمنح قليل من الوظائف المرموقة لهؤلاء الذين ساعدوها ودعموها من البداية؟".

وكانت نجمة سبايس جيرلز السابقة، التي تبلغ من العمر 45 عاماً، قد عيَّنت 4 أوروبيين في وظائف على مستوى مجلس الإدارة خلال ستة أشهر. كما أعلنت قبل أيام عن تعاقدها مع المدير المالي الإسباني، بابلو ساندي، وسبق لها أيضاً أن أعلنت مع بداية العام الجاري عن تعيينها الفرنسية، ماري دي رينيس، كمدير إداري.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميغان ماركل تشعر بالوحدة والعزلة.. ما السبب؟
التالى هيفا وهبي ساحرة بـ'الهوت شورت' بحفل 'البلاك بارتي' (صور)



 

Charisma Ceramic