نوال الزغبي على رأس لجنة تحكيم برنامج "ذا تالنت" بشكل رسمي!

نوال الزغبي على رأس لجنة تحكيم برنامج "ذا تالنت" بشكل رسمي!
نوال الزغبي على رأس لجنة تحكيم برنامج "ذا تالنت" بشكل رسمي!

انضمّت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، رسميًا إلى برنامج الهواة الجديد "ذا تالنت"، معلنةً في مفاجأة لجمهورها عن ترأسها لجنة تحكيم البرنامج.

وأكّدت نوال في تغريدة لها نشرتها عبر حسابها على "" أن برنامج "ذا تالنت" سيكون الأول من نوعه كبرنامج اكتشاف المواهب حيث يتم بثّه "أونلاين" للعالم العربي.

وكتبت النجمة الذهبية، في تغريدتها قائلةً: "عندي مفاجأة إلكن، رح كون عرابة برنامج (ذا تالنت) أول برنامج هواة أونلاين بالعالم العربي".

وأرفقت نوال الزغبي، بوسترًا ضمّ صورتها، واسم التطبيق الذي سيتم تحميله من خلال الهواتف المحمولة للمشاركة في البرنامج، فيما أعرب متابعوها عن سعادتهم، بالمفاجأة متمنين لها التوفيق.

برنامج "ذا تالنت" هو الأول من نوعه كبرنامج هواة في ، وتُشرف عليه شركة "روتانا"، وتردّدت أنباء عن انضمام الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، والملحن طارق أبو جودة إليه.

ولن يتم عرض البرنامج عبر شاشة التلفزيون، بل من خلال تطبيق يتمّ تحميله عبر الهاتف، حيث بدأ العد العكسي لانطلاقه منذ أيام.

يُذكر أنّ نوال الزغبي، كانت قد أعلنت عدة مرات، أنها رفضت عروضًا للانضمام إلى لجان تحكيم رغم أنها خريجة برنامج مواهب، لأنّ الأمر سيتطلّب منها الظهور مرّة أو مرتين في الأسبوع على الشاشة، وهي تؤمن بقلّة الظهور الإعلامي.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى