ممثل لبناني يحل مكان الراحل عزّت أبوعوف بفيلم تامر حسني الجديد

يواصل الفنان المصري تامر حسني التصوير ليلًا ونهارًا، للانتهاء من فيلمه السينمائي الجديد "كل سنة وإنت طيب"، بعدما قرّر صُنّاعه المنافسة به في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.

وكشفت تقارير صحفية أن صُنّاع الفيلم لجأوا للفنان اللبناني كميل سلامة، ليحل بديلًا للفنان المصري الراحل عزت أبو عوف، كضيف شرف في فيلم "كل سنة وإنت طيب"، ووفقًا للتقارير فقد تعاقد "سلامة"، على دوره بالفيلم وبدأ التصوير.

وكشف مصدر خاص لـ"فوشيا"، من داخل شركة "نيوسينشري" المنتجة للفيلم، أن ضيوف الشرف بدأوا تصوير أدوارهم ومن بينهم كميل سلامة، حيث وصل إلى يوم الجمعة الماضي، وبدأ تصوير مشاهده السبت في منطقة السيدة زينب القاهرة.

وأوضح المصدر أن كميل سلامة، سيستمر في القاهرة حتى نهاية الأسبوع الجاري، للانتهاء من تصوير جميع مشاهده، موضحًا أن الفنان اللبناني أعرب عن سعادته بالمشاركة ولم يتردد في قبول الدور إكرامًا للفنان الراحل عزت أبو عوف، ولأن العمل بطله النجم المصري تامر حسني الذي يتمتع بشعبية كبيرة في .

وكشف المصدر أن ترشيح كميل سلامة، جاء من خلال المخرج سعيد الماروق، نظرًا لأنه فنان مخضرم كما أنه قريب الشبه من الفنان الراحل عزت أبو عوف.

وكانت آخر أعمال كميل سلامة، في السينما مشاركته في فيلم "القضية رقم 23" والذي قام ببطولته الفنان اللبناني عادل كرم، وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي عام 2018، وله عدة أعمال منها: مسلسل "عشرة عبيد صغار"، "بيت خالتي"، مسرحية "كيف هالتمثيل معك"، فيلم "غدي"، فيلم "عكر"، كما أنه اتجه فترة إلى الإخراج والكتابة.

يُذكر أن فيلم "كل سنة وأنت طيب" يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، الفنانين زينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى