كايلي جينر تنشر صورة رومانسية وتفتح النار على نفسها!

تثير النجمة كايلي جينر الجدل دائمًا بإطلالاتها وتتصدر العناوين بأخبارها، كما تحرص على نشر صورها، ومؤخرًا تسببت صورة جديدة نشرتها في تلقيها هجومًا عنيفًا.

ونشرت كايلي، الإثنين، صورة لها برفقة ترافيس سكوت وهما يتعانقان أمام سيارتهما الفاخرة، وعلى الرغم من أن كايلي أرادت نشر صورة رومانسية، إلا أنها فتحت النار على نفسها.

وأثارت الصورة الغضب بين معجبي كايلي، حيث تظهر السيارة متوقفة في مكان ركن خاص بذوي الاحتياجات الخاصة، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبالإضافة إلى جاذبية إطلالة كايلي بالرومبر وكذلك البليزر الفضفاض، لفت انتباه المعجبين ظهور لافتة زرقاء خلف الثنائي تعني أن ذلك المكان مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي حين أن هذه الصورة حصلت على أكثر من 7 ملايين إعجاب، إلا أن الكثيرين انتقدوا كايلي، حيث قال أحد متابعيها: "ركن سيارتك في مكان ذوي الاحتياجات الخاصة، جريمة"، كما أشار آخر إلى والديها ووجه تعليقًا لاذعًا وقال: "ركن السيارة في مكان مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة، يالها من نزاهة! ليس أمرًا مفاجئًا بالنظر إلى تربيتك".

جدير بالذكر أن نشر هذه الصورة يأتي بعد عام من إثارة كيندال جينر الغضب لنفس السبب، حيث شوهدت تركن سيارتها في مكان خاص بذوي الاحتياجات الخاصة، والأمر لم يقتصر علي كايلي وكيندال فقط، حيث تعرضت كيم كارداشيان وكورتني ووالدتهما كريس أيضًا لنفس المأزق.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تصرف صادم.. أريانا غراندي تسخر من طفلة مقتولة



 

Charisma Ceramic