كريستيانو رونالدو يضيفُ فيلا فاخرة لإمبراطوريته العقارية.. وهذا سعرها!

منذ أيام أعلنت مجلة فوربس العالمية عن مركز لاعب البرتغالي ، في قائمة أثرياء ، إذ حل في المرتبة الثالثة في القائمة بتقاضيه نحو 975 ألف دولار لكلّ منشورٍ دعائي يقوم بنشره عبر صفحته، ويبدو أنَّ ذلك يُعد استثماراً جيداً بالنسبة له، وخصوصاً وبعد أنباء قيامه بشراء فيلا فاخرة في مدينة ماربيلا الإسبانية.

img

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، قام نجم يوفنتوس الحالي، بشراءِ عقارٍ فاخرٍ بقيمة 1.6 مليون دولار أمريكي في المنطقة ذاتها التي يسكنها، مصارع الفنون القتالية المختلطة الأيرلندي، كونر ماكغريغور، لتتسع بذلك إمبراطوريته العقارية والتي تصل إلى نحو 33 مليون دولار.

img

فيلا رونالدو الجديدة عبارة عن منشأة عالية التقنية، تطل على البحر الأبيض المتوسط، وتقع إلى جانب ملعبٍ للغولف، وتتميز بممرات LED، و4 غرفٍ للنوم، وصالاتٍ رياضية خاصة وغرف سينما وحمامات سباحة "لا منتاهية الاتساع".

وفي المناطق الداخلية، توجد مجموعةٌ من النوافذ الممتدة، توفر مناظر مطلة على البحر الأبيض المتوسط، في حين أن لديها أيضًا أسقفاً عالية وسلالم عائمة لإضفاء شعورٍ بالرحابة.

ويُعتقد أن رونالدو والمدرج اسمه في قائمة "فوربس ريتش" بثروةٍ بلغت 446 مليون، اختار هذا العقار كواحدٍ من ملاذات العطلة الخاصة به وتعزيز محفظته الاستثمارية المربحة.

إلى ذلك، وقع النجم عقدًا مدى الحياة مع شركة ""Nike" في عام 2016، بقيمة 978 مليون دولار.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى