أخبار عاجلة
عقد طويل الأمد للكاميروني ماتيب مع ليفربول -
إحذري.. الإجهاد أثناء الحمل يؤثر على دماغ الجنين -
وهاب: إستخفافكم بالناس أوصلنا إلى الوضع الحالي -

نيكول سابا: استبعادي من "الهيبة" غير قانوني.. ويوسف الخال: "خبث وملح"!

نيكول سابا: استبعادي من "الهيبة" غير قانوني.. ويوسف الخال: "خبث وملح"!
نيكول سابا: استبعادي من "الهيبة" غير قانوني.. ويوسف الخال: "خبث وملح"!

أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنّها عندما شاركت في الموسم الثاني من مسلسل ""، وقّعت مع شركة "الصّباح إخوان" عقدًا للموسمين الثاني والثالث، ولكن لأسباب لم تجد لها جوابًا لم تشارك في الموسم الثالث، لافتة إلى أنها لا تهتم لمعرفة سبب استبعادها ولكن جلّ ما تعرفه أنه كان هناك عدم وضوح في التعامل معها.

أما يوسف الخال فعلّق قائلاً: "يوجد "خبث وملح" بدلاً من خبز وملح.

جاء ذلك في الحلقة التي جمعت الثنائي يوسف الخال ونيكول سابا في برنامج " توأم روحي" الذي يقدّمه الإعلامي نيشان، ولدى سؤال الخال عن النصيحة التي يقدّمها للممثلة نادين نسيب نجيم فقال إنه في السّابق نصح نجيم بالتقليل من التواضع ويبدو أنها أخذت بالنصيحة في الاعتبار "زيادة عن اللزوم"، مضيفًا: "أعتقد أنها فهمتني غلط".

الطريف خلال الحلقة وعند الحديث عن ابنتهما نيكول الصغيرة، صرح الخال أنه عندما شاهد طفلته بعد ولادتها بلحظات صدم هو ونيكول؛ لأنها لم تكن شقراء مثلهما وأنها كانت تشبه نيشان لجهة شعرها ولون بشرتها السمراء وأنه قال لعائلته: "هذا نيشان" بينما طلبت سابا مازحة إجراء فحص DNA.

يشار إلى أن الجزء الثاني من "الهيبة" لم يحقق المستوى المطلوب من المشاهدات، وانخفضت شعبيته عند عرضه؛ لأنه كُتب على عجل وفق أسلوب الفلاش باك؛ إذ كانت المشكلة أن كاتب الجزء الأول هوزان عكو لم يكن مقتنعًا بتقديم أجزاء من العمل، فكان دخول باسم السلكا على خطّ كتابة الموسمين الأخيرين (الهيبة...العودة، والهيبة الحصاد) طارئًا على العمل الدرامي.

ولم يحقّق "الهيبة...العودة" النجاح نفسه الذي عرفه الجزء الأول بطولة نادين نسيب نجيم؛ إذ جاء أشبه بعشوائية الشخصيات وصراعات عائلية من دون قصة حبّ جذابة، مع إدخال أحداث مفتعلة لإضفاء الإثارة كقضية .

أما المفاجأة للموسم الرابع من العمل هي توقيع الكاتب فؤاد حميرة لكتابة أحداث الجزء الجديد، بعدما تم استبعاد باسم السلكا.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مايلي سايرس تُهين زوجها السابق وحبيبتها كاتلين كارتر بهذا الشكل!