مادونا عاجزة عن بيع تذاكر جولتها الفنية في لندن لهذا السبب!

مادونا عاجزة عن بيع تذاكر جولتها الفنية في لندن لهذا السبب!
مادونا عاجزة عن بيع تذاكر جولتها الفنية في لندن لهذا السبب!

تواجه النجمة مادونا صداعاً مزعجاً لعجزها عن بيع تذاكر جولتها المنتظرة في لندن بسبب ارتفاع أسعار التذاكر بشكل جنوني، حيث يقدر سعر أرخص تذكرة بـ 376 استرليني أي ما يقارب الـ 450 دولار أمريكي.

ولم تخصص النجمة العالمية، البالغة من العمر 60 عاماً، سوى نصف تذاكر حفلاتها الـ 15 في لندن للأمور الإنتاجية الخاصة بتلك الجولة الفنية التي أطلقت عليها اسم Madame X، حيث تم عرض تلك التذاكر للبيع قبل 3 أشهر عبر موقع Ticketmaster، في الوقت الذي ينتظر أن تنطلق فيه الحفلات خلال شهر يناير المقبل.

ولفتت تقارير صحفية بهذا الصدد إلى أنه ونظراً لرغبة مادونا في إقامة حفلاتها بأماكن محدودة المساحة والعدد لكي تكون تجربة الغناء مع جمهورها أكثر خصوصية، فإن ذلك قد تسبب في ارتفاع أسعار التذاكر لتتراوح بين 376 و1247 جنيه استرليني أي ما بين 450 - 1450 دولار أمريكي.

ونقلت صحيفة "الميرور" عن مصادر قولها: "كانت تتصور مادونا أن بعض الجمهور سيتحمس لدفع المزيد من المال كي يشاهدها في مكان أصغر، لكن ذلك تسبب في ارتفاع أسعار التذاكر بشكل كبير، وها هي مادونا عاجزة عن بيع تذاكر حفلاتها في لندن. وهذا ليس بالأمر الجيد بالنسبة لملكة البوب التي تحظي بشعبية جارفة بالفعل".

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى