بعد ديما قندلفت.. عادل كرم يعلن انضمامه رسميًا لـ"الهيبة 4"!

بعد ديما قندلفت.. عادل كرم يعلن انضمامه رسميًا لـ"الهيبة 4"!
بعد ديما قندلفت.. عادل كرم يعلن انضمامه رسميًا لـ"الهيبة 4"!

أعلن الفنان اللبناني، عادل كرم، تعاقده رسميًا مع شركة "صباح" التي يمتلكها المنتج اللبناني صادق الصبّاح، للانضمام للجزء الرابع من مسلسل "".

وأعرب كرم، عن سعادته بالتوقيع مع الشركة التي يعتبرها عائلته، ومع الفنانة ديما قندفلت التي أكدت هي الأخرى انضمامها للعمل وتوقيع العقد مع الشركة المنتجة، مؤكدًا أنه متحمس للقاء نجم وبطل المسلسل الفنان السوري .

وكتب كرم، عبر حسابه الخاص على : "بيشرّفني خبركن عن التوقيع مع عيلتي شركة صبّاح على الجزء الرابع من المسلسل العزيز على قلبي كتير (الهيبة) مع الممثلة الرائعة ديما قندفلت".

وأضاف كرم: "متحمس كتير للقاء الجميع وخاصة الحبيب نجم "الهيبة" تيم حسن، والتعاون التاني مع العبقري سامر برقاوي، والله يوفّق الجميع.. بحبكن".

يأتي هذا تأكيدًا لما تناقلته العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير حول تعاقد شركة "صادق الصباح" مُنتجة مسلسل "الهيبة" مع الفنان اللبناني عادل كرم، من أجل الانضمام إلى الجزء الرابع من العمل، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور على مع الخبر، مُرجّحين نظرية أن يعتمد الجزء الرابع من العمل على البطولة الذكورية، فيما تساءل كثيرون عن طبيعة الدور الذي سيُقدمه كرم.

وسبق للفنان اللبناني عادل كرم أن تحدث في وقتٍ سابقٍ عن مسلسل الهيبة، قائلًا: "يستهويني مسلسل "الهيبة" بشكلٍ خاص وكبير"، وعن بطل العمل الفنان السوري تيم حسن قال: " تحديدًا أحب تيم حسن جدًا ويسحرني ويأخذني بدور جبل برحلته الجميلة".

يُذكر أنَّ الفنان اللبناني عادل كرم يستعد لعرض مسلسله الجديد "دولار"، إلى جانب الفنانة أمل بوشوشة، على شبكة نتفليكس العالمية يوم 8 من شهر آب/أغسطس الجاري.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى