أخبار عاجلة
أحمد فهمي يتصدى لمعلق حاول إحراج آيتن عامر.. ماذا فعل؟ -

تيم حسن يعلّق على انضمام عادل كرم وديما قندفلت لـ"الهيبة 4".. ماذا قال؟

يواصل الكاتب السوري فؤاد حميرة كتابته لأحداث حلقات الجزء الرابع من مسلسل " 4"، وسط تعاقدات تبرمها شركة صباح التي يمتلكها المنتج اللبناني صادق الصباح مع نجوم من ولبنان للمشاركة في المسلسل.

وفي ظلّ التحضيرات الجارية للجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، وتعاقد النجمة السورية ديما قندفلت على البطولة النسائية وإعلان الفنان اللبناني عادل كرم، انضمامه للمسلسل، رحبّ الفنان السوري بالنجمين الجديدين على طريقته الخاصة.

وقطع تيم حسن، فترة خصامه وغيابه عن مواقع التواصل، وعلّق على انضمام الممثل عادل كرم وديمة قندلفت للعمل، فكتب عبر حسابه الرسمي على ""، قائلًا: "أهلًا ومية سهلًا بعادل الغالي، نورت الهيبة بوجودك يا نجم".

وتابع قائلًا: "وفرحة كبيرة وإضافة وجود ديما الغالية بيننا بالنجاح والتوفيق إلنا كلنا سوا إن شاء الله عادل كرم، ديما قندلفت".

img

من جانبها ردت ديما قندفلت على تغريدة تيم حسن قائلًة: "شكرًا تيم الصديق الغالي وأنا مبسوطة ومتحمّسة نلتقي قريبًا ونشتغل سوا"، فرد عليها تيم بالقول: "وأنا بالأكتر وكلنا ناطرينك".

img

وكان الفنان اللبناني، عادل كرم، قد أعلن انضمامه رسميًا للجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، وكتب عبر حسابه الخاص على "تويتر": "بيشرّفني خبركن عن التوقيع مع عيلتي شركة صبّاح على الجزء الرابع من المسلسل العزيز على قلبي كتير (الهيبة) مع الممثلة الرائعة ديما قندفلت، متحمس كتير للقاء الجميع، خاصة الحبيب نجم "الهيبة" تيم حسن، والتعاون التاني مع العبقري سامر برقاوي، والله يوفّق الجميع.. بحبكن".

وبدأت صورة الموسم القادم من "الهيبة" تتّضح، بعدما قررت شركة "صبّاح إخوان" الكشف عن بعض التفاصيل التي تتعلّق بالمسلسل، بداية من كاتب العمل الذي أصبح السّيناريست السّوري فؤاد حميرة، إضافة إلى أن الممثل اللبناني عادل كرم سيلعب البطولة إلى جانب تيم حسن، وديما قندفلت، ومنى واصف، وأويس مخللاتي، وعبده شاهين.

يشار إلى أن حميرة سيأخذ "الهيبة" إلى مكان آخر غير الأحداث التي عرفتها المواسم الثلاثة الماضية؛ إذ تشير بعض المصادر الصّحفية إلى أن العمل سيكون بمثابة مبارزة بين أبطال العمل، وسيطلّ عادل كرم بشخصية مفصلية يشارف حميرة على الانتهاء من كتابتها.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حليمة بولند تقع في ورطة غير متوقعة قبل الحفل.. شاهدي ماذا حصل!
التالى مايلي سايرس تُهين زوجها السابق وحبيبتها كاتلين كارتر بهذا الشكل!