محمود العسيلي يحقق حلم إحدى مُعجباته.. هل تعلم من أغلاطه؟!

يبدو أن الفنان المصري محمود العسيلي، أراد مصالحة جمهوره في شخص إحدى معجباته، وذلك بعد تعرضه للكثير من الانتقادات على مدار الأسبوعين الماضيين بسبب إحراجه لمعجبيه في حفلاته.

ولم يمر كثيرًا على تلك الواقعة حتى فاجأ محمود العسيلي إحدى معجباته، بتأكيده إحياء حفل زفافها، حيث نشر "العسيلي"، عبر حسابه على "" صورة من الملصق الدعائي الذي يعلن فيه عن طرحه أغنية جديدة بعنوان "إنتي وأنا"، وعلقت متابعة تدعى حبيبة أحمد على تغريدته فقالت: "لا لا مش عارفة محبوش والله ومش عارفة مستناش الأغنية، طب مش هنجيب واسطة علشان يجي فرحي".

ومن هنا كانت مفاجأة "العسيلي" بتلبية طلبها فكتب قائلًا: "وليه متحبنيش بس، فرحك عندي خلاص"، فردت عليه المتابعة بالقول: "قول والصحف لا لا مش مصدقة"، فسألها العسيلي عن موعد فرحها.

img

وأكدت حبيبة أحمد، أن حفل زفافها سيكون في شهر سبتمبر المقبل، في مدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية بمصر، فطالبها محمود العسيلي بتحديد تاريخ حفل الزفاف وإرسال رقم هاتفها لمراسلتها من خلال مدير أعماله.

وأشاد العديد من المتابعين بموقف محمود العسيلي، معتبرين إياه ردا قويا منه على بعض منتقديه الذين هاجموه بعد موقف طلب معجب منه التصوير معه، حيث أحرجه المطرب الشاب قائلًا: "سؤال بس، حضرتك معاك واسطة؟، جامد جدًا مثلًا، بتحبني؟، طب كل الناس دول بيكرهوني وإنت بس اللي بتحبني؟".

كما تكرر من "العسيلي" الأسلوب ذاته بالتعامل مع معجبيه، حيث أبعد شابًا صعد على المسرح لالتقاط صورة معه، فدفعه العسيلي إلى الأسفل وقال له: "إنت جاي تضربني ولا إيه؟" في مقطع فيديو آخر تداوله رواد .

img

إشادة المتابعين كان وراؤها بعض التعليقات التي أضفت بعض الضحكات على موقفه مع المعجبة، فالبعض قال إنه يريد أن يستعيد بعضًا من جمهوره الذين فقدهم بسبب مواقفه، والبعض أخذ الأمر بسخرية وأن المتابعة معها "واسطة" كي يحيي "العسيلي" حفل زفافها.

الغريب أن المتابعة حبيبة أحمد، أثارت الجدل بتغريدة لها شتمت فيها المتابعين فقالت: "الله فعلا كانت أمنيتي الوحيدة هيا إنه يغنلنا في الفرح شكرًا للعسيلي بجد، أشوف كلب يقول محتاجة واسطة تاني، أشوف كلب يقول عليه متكبر ووحش".

وانهالت الكثير من التعليقات على المتابعة حيث وصفوها بأنها قليلة الذوق، وهو ما دفعها لتجاهل الكثير من الردود.

img

وأعلنت في تغريدة جديدة، أن مدير أعمال محمود العسيلي، هاتفها لتحديد موعد حفل الزفاف وترتيب حضور محمود العسيلي حسب وعده لها، فكتبت: "طب يا جماعة مدير أعمال العسيلي كلمني وأنا بردو مش مصدقة نفسي شكرًا".

وهنا عاد المتابعون في إشادتهم بموقف محمود العسيلي، والتأكيد على أنه سيحضر حفل زفافها، فيما طالبها البعض بحضور حفل زفافها.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى