حماة أحمد ابراهيم تستعين بنجل أنغام للسخرية من زوج ابنتها.. شاهدي!

سخرت نادية العريان والدة ياسمين عيسى، الزوجة الأولى للموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي تزوج بعدها الفنانة أنغام، من تصريحات الأخير في أحد البرامج التلفزيونية والتي تحدث فيها عن نجليه وعلاقته بالفنانة السورية أصالة وزوجها طارق العريان.

وكان إبراهيم قد أكد في لقاء تلفزيوني بأن علاقته بأصالة وزوجها المخرج طارق العريان تأثرت بالفعل، بل وانتهت عقب زواجه من النجمة أنغام.

وأضاف أحمد إبراهيم في تصريحاته: "مش بإيدي ولا اختياري، أنا مؤخرا نزلي أغنية مع أصالة، وهي أغنية أنا بحبها جدا".

وعن علاقته بأولاده من زوجته الأولى ياسمين عيسى قال: "أهم نعمة من ربنا وهما عارفين، ولما يكبروا هيعرفوا أكتر، أنا استحملت إيه عشان نعدي لفين".

ويبدو أن تصريحات إبراهيم استفزت نادية العريان التي تركت تعليقًا على إحدى صفحات الي تداولت هذا التصريح، قالت فيه: "لما يكبروا هيعرفوا ابن أنغام قال إيه، وإزاي استحملت ومردتش عشان تحمي سمعتهم"، وذلك في إشارة منها إلى أنه لم يرد على عمر عارف نجل أنغام الذي وبخه كثيرًا بألفاظ خارجة.

وكان عمر عارف نجل أنغام قد كتب منشورًا طويلًا عبر "إنستغرام"، أكد فيه أنه لن يتسبب في إيذاء والدته واصفًا زوجها بالحقير، إذ قال: "لإنهاء هذا الجدل، هي والدتي ولن أدير ظهري لها أبدًا حتى لو لم أوافق على كل شيء، أي شخص يعتقد أنني سوف أؤذي والدتي فهو لا يعرف من أنا، كل ما أفعله هو لأنني أهتم بها وأحبها".

وأضاف عمر عارف: "لا يحق لأي منكم مهاجمتي أو الدفاع عني، لقد تم نشر كل شيء على الملأ لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة تسبب لنا ضغوطات، سأظل دائماً صادقًا مع نفسي وسأظل دائمًا إلى جانب الحقيقة".

وأكد نجل أنغام أن لديه مشاكل مع زوج والدته، بقوله: "نعم لدي مشاكل مع الرجل وأحتقره لأسباب عديدة، ولكن، لا تفكر لثانية واحدة في أنني أريد أن أؤذي والدتي، وسائل الإعلام والحسابات الوهمية وكل الأشخاص الذين يعتقدون أنهم يعرفون ما يحدث ويعرفون ما هو الأفضل، اهتموا بشأنكم لأنكم لا تعرفون شيئا.. أنتم لا تحبون أمي أكثر مني".

وكان نجل أنغام قد فاجأ الجميع منذ أيام بنشره صورة لزوج والدته على خاصية ستوري إنستغرام، وقال له: "مسيرك هتقع في إيدي.. كل حاجة هتتقال خلاص"، إلا أنه سريعًا ما حذف المنشور.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى