هل يتم صلّح راغب علامة وأحلام على الهواء مباشرة؟

هل يتم صلّح راغب علامة وأحلام على الهواء مباشرة؟
هل يتم صلّح راغب علامة وأحلام على الهواء مباشرة؟

دعت الفنانة الإماراتية أحلام زميليها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" الفنانة المغربية سميرة سعيد والفنان المصري محمد حماقي على العشاء، وكان المشهد خاليا من عضو لجنة التحكيم الرابع الفنان اللبناني .

فقد نشر حماقي صورة تجمعهم عبر حسابه على "" شكر فيه الفنانة الإماراتية على دعوتها ووصفها بـ"الملكة"، وأضاف موجّهاً كلامه إلى راغب علامة: "افتقدناك". ليرد الأخير على الصّورة: "الليلة سأراكم جميعاً".

وتسببت الصّورة بالعديد من علامات الاستفهام حول الجو الذي يسود علاقة أحلام وراغب خلال تصوير الحلقات وذلك بسبب خلافاتهما المعروفة في "أراب ايدول" في وقت تلتزم فيه المحطة السرية التامة حول تسريب أي خبر عما يجري في الكواليس بين النجم اللبناني والفنانة الإماراتية.

ومن المعروف أن العلاقة بين راغب وأحلام كانت متوترة بعدما جلسا في لجنة تحكيم برنامج "أراب آيدول" الذي إنطلق عام 2011، ووصل الأمر إلى إنسحاب المغني اللبناني من العمل التلفزيوني، وإرتفعت حدّة المناوشات بين راغب وأحلام على خلفية بعض المواقف خلال التصوير، فقرّرت الشبكة تهدئة الطرفين لينسحب علامة بهدوء من العمل.

وبحسب معلومات صحفية، فإن الفتور يسود علاقة أحلام وراغب في الكواليس، في وقت تخطّط فيه محطة "أم بي سي" لعقد صلحة بينهما خلال التصوير وبثّها ضمن إحدى حلقات البرنامج، وهو أشبه بأسلوب تلجأ إليه الشاشات لرفع نسبة المشاهدة.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تايلور سويفت تُثير حيرة جمهورها بخطبتها للنجم جو ألوين!
التالى ميريام فارس دون مكياج أو وصلات شعر (صورة)



 

Charisma Ceramic