أخبار عاجلة

بيلا وجيجي حديد تتعرضان لسرقة ممتلكاتهما في اليونان!

تعرضت عارضتا الأزياء جيجي حديد وشقيقتها بيلا، لصدمةٍ كبيرة بعد مقر إقامتهما الفخم، خلال قضائهما عطلةً في جزيرة ميكونوس اليونانية الشهيرة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنَّ عملية السطو على الفيلا التي استأجرتها النجمتين بالجزيرة أثناء تنزههما بالمدينة، شملت مجوهراتٍ وملابس وحقائب ونظاراتٍ شمسية.

وحصلت عملية السطو عندما كانتا جيجي وبيلا خارج الفيلا، تحتفلان بعيد ميلاد أختهما آلانا، وحينما عادتا كانت الفيلا خاويةً من الممتلكات الثمينة بينما تتناثر أغراضهما على الأرض.

img

وقال والدهما محمد حديد إنَّ ابنته جيجي أصيبت بحالةٍ من "الصدمة"، بعد سرقة متعلّقاتها الشخصية بينما كانت في رحلةٍ مع صديقاتها في الجزيرة اليونانية، خصوصاً وأنَّ الشرطة لم تتعامل مع حادث السرقة باعتباره أولوية، مما أزعج ابنتيه وقررا إنهاء رحلتهما ومغادرة الجزيرة بواسطةِ طائرةٍ خاصة.

وأفادت بعض المصادر المقربة من النجمتين بأنهنَّ يعتقدن أنَّ الأمر مدبرٌ من قِبلِ أحد المحيطين بهما، لأن أفراد طاقم العمل بالمنزل بإمكانهم الوصول إلى تلك الممتلكات.

وكشفت جيجي عن ما أصابها عبر منشورٍ لها على قالت فيه: "في جزيرة ميكونوس، لا تدع انستغرام يخدعك، لقد سُرقنا، ولن نعود إلى هناك مجدداً، ولا نوصي أحداً بالذهاب إلى هناك، أنفقوا أموالكم في مكانٍ آخر".

img

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق والد ميغان ماركل: ابنتي كاذبة ولدي الوثائق التي تثبت ذلك!
التالى حبيبة الأمير هاري السابقة تحتفل بزواجها.. استغرق العمل على فستانها 640 ساعة!