أخبار عاجلة

5 سيدات تقتربُ ثرواتهن من تجاوز حاجز الـ 100 مليار دولار!

لم يستطع أحدٌ من أثرياء العالم المعروفين حتى الآن تخطي حاجز الـ 100 مليار سوى اثنين منهم، وهما جيف بيزوس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أمازون"، وبيل جيتس، مؤسس شركة ""، ولم تستطع امرأة تخطيه أيضًا، ولكن ربما نرى أول امرأة تنضمُ إليهم خلال الأعوام القادمة.

وبحسب مجلة "scmp"، فإنَّ هناك 5 سيدات تقتربُ ثرواتهن من تجاوز حاجز الـ 100 مليار دولار وهنَّ:

فرانسواز بيتنكور مايرز

img

فرانسواز، 66 عامًا، وريثة شركة مستحضرات التجميل "لوريال" الفرنسية، ويبلغ صافي ثروتها 55.1 مليار دولار، وتعدُ المرشحة الأقوى للصدارة النسائية في تخطي الـ 100 مليار دولار، خلال الأعوام القليلة القادمة؛ إذ من المتوقع أن تفعل ذلك في غضون 9 سنوات.

ماكنزي بيزوس

img

تمتلك ماكنزي، 49 عامًا، 4% من أسهم شركة "أمازون"، حصلت عليها بعد طلاقها من الملياردير الأمريكي جيف بيزوس، لتصبح بعدها ثالث أغنى امرأة في العالم برصيد 39.1 مليار دولار، ومن المتوقع أن تتجاوز ثروتها 100 مليار دولار خلال 16 عامًا.

جينا رينهارت

img

يبلغ صافي ثروة جينا رينهارت، 65 عامًا، رئيسة مجلس إدارة شركة "هانكوك بروسبكتنج"، والتي تشمل أعمالها إنتاج الحديد الخام والفحم ولحم الأبقار والألبان، 15.8 مليار دولار، ومن المتوقع أن تنضم لنادي الـ 100 مليار دولار خلال 20 عامًا.

يانغ هويان

img

تمتلك هويان، 37 عامًا، الحصة الكبرى في شركة العقارات الصينية "كونتري جاردن هولدينجز"، وهي أغنى امرأة في آسيا ويبلغ صافي ثروتها 23.3 مليار دولار، ومن المتوقع أن تصل إلى الـ 100 مليار دولار خلال 24 عامًا.

جاكلين مارس

img

تمتلك جاكلين، 79 عامًا، ثلث أسهم شركة "مارس" الأمريكية، وهي أكبر شركة لصناعة الشوكلاتة في العالم، ويبلغ صافي ثروتها 28.9 مليار دولار، ومن المتوقع أن تتخطى الـ 100 مليار دولار في غضون 28 عامًا.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميغان ماركل تشعر بالوحدة والعزلة.. ما السبب؟
التالى معين شريف "صاير حنون".. هل يخوض تجربة التمثيل قريبًا؟



 

Charisma Ceramic