إليكِ أجمل إطلالات النجمات العربيات هذا الأسبوع.. من الأجمل؟ (صور)

تنوّعت إطلالات النجمات العربيات الأكثر أناقة من الفساتين الطويلة إلى القصيرة إلى البذلة الرجالية والملابس الكاجوال. إليك أجمل الإطلالات خلال هذا الاسبوع: 

*هيفا وهبي

في حفلها في السويد، تألّقت النجمة هيفا وهبي بفستان وردي من لابورجوازي، تصميم الفستان جاء كلاسيكياً معتاداً لكن لونه الوردي اللامع زادها جمالاً، التصميم مناسب جداً لقوامها، بكمّيه الطويلين وفتحة الظهر الكبيرة، مع الشق الطويل على الساقين.

 


*أسيل عمران

إطلالة جميلة اختارتها أسيل عمران من شربل كرم مصممها المفضل، فستان أبيض من طبقات الدانتيل الرقيقة، مع حمالتين منسدلتين وحزام أخضر مخملي أنيق.

 

* نوال الزغبي

تليق بنوال الزغبي كل التصاميم والألوان، هذه واحدة من المرات النادرة التي تختار نوال فيها فستاناً قصيراً ضيّقاً لا طويلاً كلاسيكياً، لكن الاختيار يعود إلى كونه فستاناً مثالياً لحفل الشاطىء في ، الفستان القصير اللامع مع فتحة الصدر السويت هارت منح نوال الكثير من الحيوية والإثارة.

 

*مايا دياب

أناقة مايا دياب متجدّدة دائماً، نحبها في كل ستايلاتها، من فساتين السهرة إلى الكوكتيل والملابس النهارية والكاجوال، أحببنا هذه المرة تنسيقها لسترة البذلة الرمادية مع التنورة الوردية القصيرة جداً، والحذاء الأبيض، الأكسسوارات زادت أناقتها، بالقبعة السوداء وحقيبة شانيل باللون الأسود مع القفازات السوداء الجلدية المبتكرة من نفس العلامة.

 


* إليسا

في حفلها في ، تألّقت إليسا بفستان أسود بطبعة النقاط البيضاء الأنيقة من سان لوران، بكتف واحدة مع الحزام الجلدي الأسود العريض.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تايلور سويفت أول فنانة تفوز بهذه الجائزة في حفل Teen Choice Awards 2019
التالى "اليوتيوبرز" أحمد حسن وزوجته زينب يعلنان اعتزال السوشيال ميديا!



 

Charisma Ceramic