سيلينا غوميز تعمل سرا على إطلاق علامة تجارية.. إليك التفاصيل!

على خطى الكثير من النجمات، تعملُ المغنيّة الأمريكية سيلينا غوميز، سراً على علامتها التجارية الخاصة بالجمال، وبدأت فعلياً بالتخطيط من أجل إنتاجِ خط تجميلٍ خاصٍ باسمها.

ووفقاً لمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في ، قامت غوميز بتسجيل علامتها التجارية، في 11 يوليو أي قبل أسبوعٍ ونصف من احتفالها بعيد ميلادها الـ27، ويبدو أنها ستحمل اسم "July Moon Productions".

ومن خلال شركتها ستعمل غوميز على تقديم منتجات التجميل وتشمل مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة والعطور ومستحضرات العناية بالأظافر، والزيوت والصابون وغيرها.

ولم تعلن غوميز حتى الآن عن خطها الجديد أو تصرّح بأي معلوماتِ تخصه، ومن المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت -أشهر أو حتى أكثر من عام - قبل إصدار أي منتج، فمثلاً تقدمت المغنية العالمية ريهانا بطلبٍ للحصول على علامةٍ تجارية لخطها الخاص في عام 2015، إلا أنها لم تستطع إطلاقه رسمياً والإعلان عنه إلا في عام 2017.

يُذكر أنَّ غوميز أطلقت عطراً خاصاً بها في عام 2011 وكان بالتعاون مع شركة "Adrenalina Inc"، وساعدها حينها عشاقها في اختيار الرائحة.

كما تعاونت غوميز خارج إطار الجمال مع "Coach" العام الماضي، من أجل إنتاج مجموعةٍ من الملابس الجاهزة، بعد نجاح حقيبة "Selena Grace" وحقائب اليد التي أطلقتها "Coach" بالتعاون معها.

وفي عام 2018، تم استغلالها من قِبل العلامة التجارية "Puma" لتصميم مجموعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد توتر بين ترمب والسويد.. تسوية قضية مغني الراب روكي
التالى تصرف صادم.. أريانا غراندي تسخر من طفلة مقتولة



 

Charisma Ceramic