فنانة تركية تسرق نانسي عجرم.. ماذا فعلت!

فنانة تركية تسرق نانسي عجرم.. ماذا فعلت!
فنانة تركية تسرق نانسي عجرم.. ماذا فعلت!

تداول رواد مقطع فيديو لكليب المغنية التركية كاغلا الجديد الذي حمل عنوان Bi Yere de Yaz، واتضح أن فكرته مسروقة من كليب الفنانة نانسي عجرم "ماتيجي نرقص".

وفور تداول الفيديو بين جمهور نانسي عجرم تحديدًا، بدأت المقارنات والتعليقات بين الأغنيتين فتم نشرهما مع بعضهما ليسهل على المتابعين توضيح التشابه بين ما احتواه كليهما.

وظهرت كاغلا في الأغنية كبائعة في سوق الخضار، بينما كانت قد أطلت نانسي عجرم في "ماتيجي نرقص" كبائعة بطيخ"، بل تبين أيضًا أن الفنانة التركية اعتمدت نفس لوكات الفنانة اللبنانية.

وتعد نانسي عجرم ليست الوحيدة التي تعرضت لسرقة أفكار من أغانيها، بل طرحت الفنانة الكردية ماريا هورامي أحدث كليباتها على موقع "" مؤخرًا، وتبين أن نسخته مسروقة من كليب "ملعون ابو العشق" للفنانة نجوى كرم، حتّى ان السيارة التي استخدمتها كرم في الكليب هي نفسها التي استخدمتها الفنانة الكردية.

وكانت وسائل الإعلام الكردية قد نشرت عشرات الفيديوهات من كواليس تصوير الكليب لعلّه يحدث نفس الضجة الذي احدثه كليب "ملعون ابو العشق"، خاصة وأن الأخير حقق حتى الآن اكثر من 64 مليون مشاهدة في 4 اشهر فقط.

يذكر أن نانسي عجرم قد أحيت حفل عيد الأضحى الخميس الماضي في مركز التجاري العالمي، بينما تحيي نجوى كرم حفلاً في في إطار فعاليات مهرجان الفحيص، التي توجهت إليها بعد إحياء حفلها في في .

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو نادر.. "بروفة" تجمع جميل راتب بسناء جميل لهذا المسلسل