هريتك روشان يفوز بلقب أجمل رجل في العالم.. على من تفوّق؟

كل عام تُصدر الوكالات الصحفية في جميع أنحاء العالم قوائم متنوعة من أكثر المشاهير جمالاً وشهرة أو إثارة للجدل وغيرها من الموضوعات.

وأصدرت وكالة صحفية مقرها الأمريكية قائمة بأجمل المشاهير من الرجال.

ونشرت صحيفة "مسالا"، أن القائمة اشتملت على العديد من أسماء المشاهير في مجالات الفن المتعددة ككرة القدم والتمثيل وعروض الأزياء في جميع أنحاء العالم مثل لاعب الأمريكي ديفيد بيكهام والممثل الأمريكي كريس إيفانز والممثل الإنجليزي روبرت باتسون وعارض الأزياء العراقي عمر بركان الجالا وحصلوا على مراكز متقدمة، لكن من تصدر القائمة وحصل على المركز الأول هو النجم الهندي هريتك روشان.

أواختير هريتك بناءً على عدة معايير منها مهاراته التمثيلية وقدراته الفنية والاستعراضية الكبيرة بالإضافة لمظهرة الجيد ولياقته البدنية في جميع الأحوال ومراحل عمره المختلفة، وأيضًا نجاحه الساحق في فيلمه الأخير super 30 وليس ذلك فقط بل لأن هذا الممثل شهرته لا تقتصر على عالم بوليوود وحده بل اسمه معروف عالميًا.

ورغم صعوبة المنافسة ومن شهرة الأسماء التي كانت تنافسه للحصول على ذلك اللقب، الإ أن هريتك استطاع أن يصل للمركز الأول ويحصل على أجمل رجل في العالم.

وفي إحدى المقابلات تم سؤال النجم عن تعليقه بعد الحصول على هذا اللقب قال إن في رأيه الشخصية الجيدة أهم من المظهر الجيد لأنها هي التي تمنح الجاذبية لصاحبها وليس الشكل فقط ولكنه لا ينفي سعادته بالحصول على هذا اللقب.

جدير بالذكر أن هريتك مشغول حاليا بتصوير أحدث افلامه Krrish 4 مع النجم الهندي تايجر شروف وهو فيلم إثارة وتشويق من المقرر عرضه في نهاية العام المقبل.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيمون أسمر داخل العناية المركزة.. ويعاني من هذه الأمراض الخطيرة!
التالى فيديو نادر.. "بروفة" تجمع جميل راتب بسناء جميل لهذا المسلسل