أخبار عاجلة
الجيش الليبي يدمر مخازن أسلحة تركية في مصراتة -
واشنطن: نتطلع للعمل مع الرئيس الجزائري المنتخب -

أحلام ومي العيدان تثيران قلق الجمهور بشأن حالة فجر السعيد الصحية!

إشترك في خدمة واتساب

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام، والإعلامية الكويتية مي العيدان قلق الجمهور من جديد، بشأن حالة صديقتهما الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد نشرهما صورة لها، مطالبين الجمهور بالدعاء لها للنهوض من وعكتها الصحية الصعبة.

وجاء قلق الجمهور لتزامن نشر أحلام ومي العيدان لصورة فجر السعيد والدعاء بها، ما يعني أن هناك تطورات في حالة فجر الصحية لم تكشفان عن تفاصيلها.

img

ونشرت "أحلام" صورة لفجر، عبر "" مواصله دعمها لها بالدعاء قائله: "الله، أجبر كسر قلوبنا، برا يليق بك بكرمك وعظمتك وقدرتك يارب اللهم أجبر قلوبنا جبرًا يتعجب منه أهل السماوات الأرض، اللهم أبدل مكان الحزن فرحة فإنه لا يعجزك شيئ في الأرض ولا في السماء يارب، يارب يا فجر ماتفارقك هالضحكة ويارب ترجع بسمتك تنور قلوبنا ودنيانا ويسخر لك الأرض ومن عليها تسخير العبد للرب يارحيم اشفها شفاء لا يغادر سقماً أمنتكم ادعوا لفجر السعيد".

فيما نشرت الإعلامية مي العيدان صورة فجر السعيد وعلقت عليها: "اللهم شافي وعافي فجر عثمان السعيد بحق كتابك ورسولك"، وجاءت تعليقات متابعي مي العيدان وأحلام داعمة لفجر السعيد حيث تمنى الكثيرون الشفاء لها في أقرب وقت وعودتها لعملها بعد الغياب الطويل.

img

وكانت أحلام ومي العيدان تواظبان على الدعاء لفجر السعيد بشكل مستمر، وكشفتا في منشورات سابقة سبب تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ وهو تعرضها لمضاعفات عملية تكميم للمعدة كانت تخضع لها مؤخراً وتسببت في نزيف لها، ما أدى إلى تراجع مفاجئ في وضعها الصحي تبعه توقف مؤقت بالقلب، نجح الأطباء في إعادة تشغيله.

يذكر أن الحالة الصحية لفجر السعيد استقرت مؤخرًا، بعدما تعرضت خلال الأيام الماضية لتسريب بعد العملية الجراحية التي أجرتها، مما أدى لدخولها في حالة حرجة.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحدثهم الأمير أندرو.. أبرز أزمات المشاهير الأجانب في عام 2019
التالى إيمان العاصي تكشف حقيقة تاتو "الماسونية".. وانتظروني مع محمد رمضان!