أخبار عاجلة

سكارليت جوهانسون تتصدر قائمة الممثلات الأعلى أجرًا.. من صاحبات المراكز الـ 9 بعدها؟

بعدما تصدر ذا روك قائمة "فوربس" لأعلى الممثلين أجرًا لعام 2019، جاءت النجمة سكارليت جوهانسون في صدارة قائمة أعلى الممثلات أجرًا لهذا العام، إذ استطاعت أن تخطف هذا اللقب للعام الثاني على التوالي.

بعد كشفها عن قائمة الممثلين الأعلى أجرًا يوم الأربعاء، كشفت مجلة "فوربس" النقاب عن احتلال سكارليت للمركز الأول في قائمتها لأعلى الممثلات أجرًا لعام 2019، حيث جنت الحسناء الأمريكية ما يُقدر بـ 56 مليون دولار، وذلك بفضل نجاح فيلمها "أفينجرز: إند غيم" الذي زاد من ثروتها.

وبحسب صحيفة "بي بي سي"، على عكس العام الماضي، خرجت من المنافسة هذا العام، لتطيح بها النجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا، وتحتل مكانها المركز الثاني، إذ بلغ دخلها 44 مليون دولار.

جاءت في المركز الثالث، الممثلة ريس ويذرسبون بدخلٍ يصل إلى 35 مليون دولار، لتأتي بعدها في المركز الرابع، النجمة نيكول كيدمان، بـ 34 مليون دولار، هذا وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي تنضم فيها ريس، إلى قائمة أعلى الممثلات أجرًا.

وعلى عكس أنجلينا، حافظت جينيفر أنيستون على مكانتها في القائمة، وجاءت في المركز الخامس بـ 28 مليون دولار، بعدما احتلت المركز الثالث في قائمة العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، كان المركز السادس من نصيب كالي كوكو، بـ 25 مليون دولار، لتأتي بعدها الممثلة البريطانية إليزابيث موس، في المركز السابع بدخل يبلغ 24 مليون دولار.

بينما جاءت الممثلة مارغوت روبي، في المركز الثامن بـ 23.5 مليون دولار، وتلاها في المركز التاسع تشارليز ثيرون، بـ 23 مليون دولار.

وتذيلت القائمة الممثلة الأمريكية إلين بومبيو، الشهيرة بدورها في مسلسل "غريز أناتومي"، إذ بلغ دخلها 22 مليون دولار.

وبالإضافة إلى أنجلينا جولي، تشهد قائمة هذا العام أيضًا غياب النجمة جينيفر لورانس، ولاحظ الكثيرون غياب أسماء أي من النجمات السمراوات من قائمة أعلى النجمات أجرًا لعام 2019.

وتأتي سكارليت في صدارة هذه القائمة، بعدما تصدر النجم دوين جونسون مؤخرًا قائمة أعلى النجوم أجرًا، حيث بلغ دخله في الفترة ما بين يونيو 2018 ويونيو 2019، ما يصل إلى 89 مليون دولار.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو نادر.. "بروفة" تجمع جميل راتب بسناء جميل لهذا المسلسل