كورتني كارداشيان تفتقد حبيبها التونسي يونس بنجيما.. وهي بحاجة لإرجاعه!

شائعات وتكهنات جديدة بدأت تطارد نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان خلال الساعات الماضية، في ظل ما بدأ يتردد عن احتمال تجدد علاقتها العاطفية بحبيبها الجزائري يونس بنجيما، بعدما شوهدا سوياً مساء أول أمس الجمعة أثناء مشاركتهما في الاحتفال بعيد ميلاد صديق مشترك بينهما في أحد المطاعم بويست هوليوود.

img

وبعد أن انتهت علاقتهما التي استمرت ما يقرب من عامين، دخل يونس في بضع علاقات نسائية لم تستمر أيضاً، وقد كشف في غضون ذلك عن استمرار شعوره بعاطفة قوية تجاه كورتني. وأفادت وقتها مصادر مقربة من النجمة الشابة أنها تصدت لمساعي حاول أن يعود بها يونس إليها، وطلبت منه صراحة عدم الاتصال بها.

img

لكن مصدر مقرب من كورتني كشف اليوم لتقارير صحفية النقاب عن تطورات ربما تعيد المياه لمجاريها بين كورتني وحبيبها الجزائري من جديد، حيث صرح هذا المصدر بقوله "باتت تتحدث كورتني مع يونس مرة أخرى وأتصور أنها لن تتظاهر هذه المرة بأنها ما زالت لا تكن مشاعر قوية تجاه يونس لأنها تكن له بالفعل".

وتابع المصدر بقوله: "وبالرغم من أنها تحاول أن تتظاهر بأنها تلك المرأة العزباء المستقلة، غير أنها في النهاية تفتقده، وها هي تخبر شقيقاتها الآن بحاجتها لإرجاعه".

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو نادر.. "بروفة" تجمع جميل راتب بسناء جميل لهذا المسلسل