جورجينا رودريغز: اعتمد اللانجيري المُثير لأجل كريستيانو رونالدو!

تحدثت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز البالغة من العمر 25 عامًا في مقابلةٍ حصرية مع صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن علاقتها بأسطورة كُرة القدم ، 34 عامًا، حيث صرّحت بأنّ علاقتهما بدأت بـ"حُب من أوّل نظرة".

وتحدّثت رودريغز أيضًا عن مصاعب مواعدةِ شخصيةٍ شهيرة، فقالت: "أن تكوني شريكة شخصٍ مشهورٍ للغاية أمرٌ ليس سهلا"، وأضافت بأنّها لن تُحاول تغيير ذلك على الإطلاق.

img

ومع الارتباط العاطفي الذي يجمعها بكريستيانو، أكّدت جورجينا أهمّية إبقاء شرارة الحُب مُشتعلة بينهما، وصرّحت بأنها تُبقيها مُشتعلة عن طريق إغرائه، فقالت: "ما أشعره تّجاههُ أقوى من أي شيء، أقوى من أي نوعٍ من أنواع الضّغوطات. نحن أقوى مع بعضنا وهُناك إعجابٌ مُتبادل. لكن الحلم والإغراء أمرٌ مُهمّ للغاية، وأنا دائمًا ما أنام باللانجيري، وأفضّل النّوع المُثير منهم". وأضافت بأنها تختار اللانجيري المُريح والمُثير، فهو ما يجعل الرّجل سعيدا.

يُذكر أنّ تصريحات جورجينا رودريغز هذه جاءت بعدَ إطلاقها مجموعة لانجوري جديدة لصالح علامة Yamamay الإيطالية، حيث كانت الوجه الإعلامي للحملة وارتدت أنواع اللانجوري المُختلفة ضمن جلسةِ تصويرٍ استوحيت فكرتها من الباليه.

img

img

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير مهرجان قرطاج يكشفُ عن شرطه لمشاركة إليسا في الدورات المُقبلة!
التالى فيديو نادر.. "بروفة" تجمع جميل راتب بسناء جميل لهذا المسلسل