تسريبُ فيديو اعتداء محمد رمضان على جمهور حفله الأخير.. شاهد ظهوره الغريب!

ما زالت الاتهامات تطارد الفنان المصري محمد رمضان بعدما أقدم على تصرف غير معتاد بعيدًا عن إطلالته وملابسه الغريبة، حيث اعتدى على جمهوره بعنف خلال حفله الذي أقيم في مدينة الساحل الشمالي شمال البلاد، الجمعة الماضية، وأسقطهم من على المسرح.

وأظهر فيديو مسرب من حفله الأخير تداوله متابعو ، هجوم محمد رمضان على عدد من الجماهير التي صعدت إلى المسرح لالتقاط الصور معه، فقام بدفعهم بقوة من على المسرح وأسقطهم على الأرض وسط حال من الذهول.

ولم يعلق محمد رمضان على الواقعة رغم الهجوم الكبير الذي تعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهد الحفل حالة من الفوضى والكر والفر بين الجماهير والأمن المكلف بتأمين الحفل، فضلا عن المناوشات والاشتباكات بين بعض الشباب وأفراد الأمن المتواجدين على المسرح، مما أدى لإيقافه لبعض الوقت، قبل أن يتم السيطرة على الموقف.

وفي ذات السياق انتقد الجمهور إطلالة محمد رمضان حيث شبهوا قميصه الأسود الشيفون الشفاف بفستان الفنانة اللبنانية إليسا والذي ظهرت به في إحدى المناسبات.

واختار رمضان أن يظهر في إطلالته الأولى، أثناء نزوله من السيارة حاملًا حقيبة سوداء، وسيجار، مرتديًا "بليزر" أبيض، ثم خلعه، وبدأ الغناء بـ"صديري" من اللون الرمادي الداكن على قميص كاجوال باللون الأسود بدون أكمام، ونسق معه قبعة من اللون الرمادي، ونظارة شمسية سوداء.

كما ظهر "رمضان" في إطلالة أخرى مرتديا قميصًا أسود شيفون "شفاف"، وظهر مرتديًا "فرو" بدرجات البيج المختلفة، وربط بين طرفين الفرو حزامًا من الجلد مزينًا باكسسوار من اللون الذهبي، ونسق بالطو أسود من الفرو للامع، وزينه باكسسوارات ذهبية كبيرة الحجم.

كما اختار رمضان في آخر إطلالاته بالحفل الظهور بقميص فضفاض، من اللون الفضي للامع، وبطانة سوداء، كما ارتدى الفنان ملابس الملاكمة، عبارة عن شورت أسود قصير، وبالطو تميز بأطرافه الصفراء، وقفاز ملاكمة.

وأحيا الفنان محمد رمضان، حفلًا مساء الجمعة الماضي استمر حتى الساعات الأولى من صباح السبت، داخل إحدى منتجعات الساحل الشمالي، تحت شعار "أقوى حفل في الساحل".

وشهد الحفل الكثير من المؤثرات البصرية، التي كان أخطرها أغنية "القمر"، حيث قام خلالها بالطيران في الهواء بواسطة رافعة عملاقة على ارتفاع ١٤ طابقا من المسرح الذي كان يقف عليه.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صورة لوزيرة سويدية تُحدث تفاعلاً واسعًا بين المغرّدين العرب.. ما قصّتها؟
التالى فيديو نادر.. "بروفة" تجمع جميل راتب بسناء جميل لهذا المسلسل